رياضة محلية

عبداللطيف السيد والشنيني يقدمان مليون ريال دعمًا لبطولة الفقيد الشبيلي

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قدَّم قائد الحزام الأمني، والتدخل السريع، بأبين، العميد عبداللطيف السيد، ونائبة العقيد عبدالرحمن الشنيني، عصر أمس، مبلغ مليون ريال عند حضورهما مباراة فريقي الربان والنصر، ضمن منافسات بطولة فقيد الحركة الرياضية، الكابتن حسين الشبيلي الرمضاني، لكرة القدم، للفرق الشعبية التي ينظمه اتحاد الفرق الشعبية، بمدينة جعار، وتقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وكان حضور القائدان لملعب الفقيد البيتي، بمدينة جعار منذ انطلاق المباراة، دليلًا على حرصهم، وحبهم، وتشجيعهم للشباب والرياضيين، التي تتعدد فيها النجوم، وتتميز في تنظيم البطولات، والمسابقات الرمضانية في كرة القدم، وهذا دليل على اهتمامهم بالشباب، من خلال تقديم الدعم، عدًا ونقدًا في أرضية الملعب .

وفي المباراة تمكن فريق الربان من الفوز على منافسة فريق النصر، بهدف سجله اللاعب علي سالم ليقود فريقه للتأهل لدور ال 16.

وتبادل الفريقان الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، ليقوم القائدان السيد والشنيني بتوزيع مبلغ مليون ريال على النحو التالي، ( 500,000) ريال للجنة المنظمة للبطولة، (200,000) ريال لفريق الربان، ومثلها لفريق النصر، ومئة ألف ريال دعمًا للحكم عبَّاس محمد عوض، الذي أصيب بجلطة قبل عدة شهور.

وهكذا هم قادتنا وأبناء أبين الخير والعطاء، يقدمون الدعم للرياضة، من أجل استمرار الأنشطة والمسابقات الرياضية، ونجاح الدوري الرمضاني .



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى