​دوري أبطال آسيا​

عمر السومة: التعادل لم يكن طموحنا أمام الدحيل

عمر السومة – نجم أهلي جدة

سعودي 360 – تحدث عمر السومة مهاجم أهلي جدة، عن التعادل في مباراة اليوم أمام الدحيل 1-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

السومة: التعادل ليس طموحنا

وقال السومة في تصريحاته عقب نهاية مباراة الأهلي والدحيل: “الحمدلله على نتيجة المباراة، ولم يكن التعادل طموحنا، نحن نلعب دائماً من أجل تحقيق الفوز”.

وتابع: “تسجيل الأهداف توفيق من رب العالمين، والهدف يسجل للفريق ككل وأنا عنصر من عناصر المجموعة”.

وأضاف: “بالروح العالية والإصرار على العودة سجلنا الهدف في الوقت القاتل، وذلك للخروج من سلسلة النتائج السلبية، والقادم أفضل أن شاء الله في المواجهات القادمة”.

وسجل أولونجا هدف التقدم لصالح الدحيل خلال الدقيقة “53” بعد عرضية من الجانب الأيمن يستلمها ويسددها بقوة في شباك الحارس محمد العويس.

وأدرك أخيراً عمر السومة هدف التعادل في مرمى الدحيل خلال الدقيقة “91” بعد أسيست من المدافع معتز هوساوي، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

وأضاف الأهلي السعودي نقطة ثمينة لرصيده بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام استقلال طهران بخمسة أهداف مقابل هدفين، وهي نتيجة صادمة لعشاق “الراقي”.

ويواجه الأهلي في مباراته القادمة نظيره الشرطة العراقي في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويلتقي الأهلي مع الشرطة العراقي يوم الأربعاء القادم والموافق 21 أبريل، وذلك عند تمام الساعة الـ10:15 بتوقيت القاهرة، والـ11:15 بتوقيت مكة المكرمة، والـ12:15 بتوقيت أبو ظبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى