الكرة السعودية

الهلال يهزم شباب الأهلي بثنائية في دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – تغلب الهلال السعودي على نظيره شباب أهلي دبي بهدفين دون مقابل في المباراة القوية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد.

ويلتقي الهلال مع شباب الأهلي الإماراتي، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.

نتيجة مباراة الهلال وشباب الأهلي

وتضم المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا فرق؛ الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي وأجمك الأوزبكي واستقلال دوشنبه.

وكان الهلال قد تعادل إيجابياً مع أجمك بهدفين لمثلهما بينما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة شباب الأهلي واستقلال دوشنبه في الجولة الأولى من المجموعة هذه.

هدد محمد البريك مرمى شباب الأهلي بكرة خطيرة من الجهة اليمنى بالدقيقة “8” ولكن حارس المرمى يمسك الكرة بثبات.

وسجل بافيتميبي جوميز هدف أول لصالح الهلال خلال الدقيقة “13” بعد عرضية مُتقنة من محمد البريك الظهير الأيسر، يستقبلها الفرنسي بلمسة واحدة في الشباك.

وأضاف أندرية كاريلو هدف الهلال الثاني بعد استلام رائع لعرضية محمد البريك الظهير الأيسر، وسددها بدقة في شباك شباب أهلي دبي خلال الدقيقة “28” من عمر الشوط الثاني.

وشهد الشوط الثاني فرصاً خطيرةً لكلا الفريقين حيث حاول الهلال تأمين النتيجة بأهداف إضافية بينما أراد شباب الأهلي العودة في النتيجة من جديد.

وجاءت فرصة خطيرة خلال الدقيقة “65” بعد تسديدة لوسيانو فييتو القوية والخطيرة التي مرت بسلام على مرمى شباب الأهلي.

وتألق ماجد ناصر وتصدى لرأسية لوسيانو فييتو ومتابعة جوميز على مرتين التي جاءت بعد عرضية من ناصر الدوسري من الجهة اليسرى ولكن الأرجنتيني لم يستغلها بالشكل المثالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى