رياضة محلية

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ..الضياء يستهل مشواره بالفوز على التعاون بخماسية في بطولة دوري شمسان الرمضاني

عدن / علاء عياش ****

افتتح فريق الضياء مشواره في بطولة دوري شمسان الرمضاني بكريتر للفرق الشعبية بالفوز بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الخميس على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بمديرية صيرة ، في ضمن مباريات البطولة التي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ، بمشاركة 16 فريقا يمثلون احياء المنطقة ويلعبون بنظام خروج المغلوب من دور واحد .

وفي أجواء رائعة بحضور جمهور غفير استهل فريق الضياء مشواره في البطولة بفوز مستحق وثمين حجز من خلاله اولى بطاقات المرور والتأهل للدور الثاني للبطولة ، في حين لم يبتسم الحظ لفريق التعاون الذي ودع المنافسات مبكراً ومن الدور الأول للبطولة التي تحظى بإقبال جماهيري كبير .

مجريات المباراة في تفاصيلها سارت بحسب ماتمناه لاعبوه فريق الضياء الذين تمكنوا منذ البدايات في احكام السيطرة على المجريات وخاصة في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الفريق بأربعة اهداف دون مقابل ، حيث سجل رباعية الفريق عمرو العلبي ( هدفين ) ، وأحمد رياض ( هدفين ) .

شوط المباراة الثاني انخفضت فيه وتيرة ونسق الاداء وظهرت في بعض دقائقه رغبة فريق التعاون بالعودة للقاء والتي قوبلت باستبسال عنيد من جانب فريق الضياء ، وبعد محاولات عديدة يقلص لاعب فريق التعاون محمد عيدروس النتيجة بتسجيل هدفين ، وقبل النهاية يرسل حمودي الضالعي رصاصة الرحمة بتسجيل خامس اهداف فريق الضياء منهيا آمال فريق التعاون بالعودة لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الضياء بخمسة اهداف مقابل هدفين .

ادار المباراة باقتدار الحكم حمادة شوقي .

إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الضياء ( محمد حسن ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته من الكابتن نصر الربيح ، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بعدن .

يلتقي عصر يوم غدا الجمعة( 4 رمضان ) فريقا ( جوهر والعيدروسي ) في ثاني منافسات مباريات دوري شمسان الرمضاني بكريتر .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى