الكرة السعودية

أيمن يحيى يغادر إلى ألمانيا للعلاج وهذا موعد عودته

سعودي 360 – غادر أيمن يحيى لاعب النصر السعودي، إلى ألمانيا فجر اليوم الأحد وذلك لإجراء عملية جراحية في أسفل البطن.

أيمن يحيى يسافر لألمانيا.. وعودته 30 أبريل

وقال مسلي آل معمر رئيس النصر في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أيمن يحيى نجم النصر والمنتخبين الأولمبي والأول، غادر فجر اليوم إلى ميونيخ للعلاج”.

وتابع: “أشكر أخي العزيز ياسر المسحل الذي تابع بنفسه إجراءات سفره من مطار الملك خالد، وتسهيل دخوله إلى المانيا في ظل الإجراءات الصعبة، ونتمنى لأيمن أن يعود سليماً معافي”.

وكان نادي النصر قد أعلن، السبت الماضي، أن أيمن يحيى سيغادر إلى ميونخ لإجراء عملية جراحية في أسفل البطن في ألمانيا وذلك بعد حصوله على تأشيرة الدخول للأراضي الألمانية.

وأوضح النصر أن أيمن يحيى سيجري عمليته الجراحية على يد الجراحة الشهيرة موشاوك أولريخ يوم 21 أبريل وسيخضع لمرحلة علاجية في ميونخ حتى يوم 29 من الشهر ذاته.

ويواصل أيمن يحيى مرحلة التأهيل في الرياض اعتباراً من يوم 30 أبريل ومن المتوقع أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق النصر السعودي يوم 12 من شهر مايو.

ومن جهة ثانية، يستعد فريق النصر لخوض مباراة قوية ضد فولاذ الإيراني يوم الثلاثاء 20 أبريل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر مع فولاذ الإيراني يوم الثلاثاء المقبل، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض وذلك في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:00 بتوقيت أبو ظبي.

وتضم المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2021 فرق؛ النصر السعودي والسد القطري وفولاذ الإيراني والوحدات الأردني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى