الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. استعادة الثلاثي المُصاب قبل موقعة شباب الأهلي

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد الموافق 18/4/2021، حيث كشفت تقارير صحفية عن جاهزية الثلاثي الأجنبي لدى فريق الهلال قبل موقعة شباب الأهلي دبي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال يستعيد الثلاثي المُصاب قبل 24 ساعة من موقعة شباب الأهلي

الهلال – دوري أبطال آسيا

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن النادي الهلالي سيخوض مواجهة شباب الأهلي بدون الثلاثي “الأرجنتيني لوسيانو فييتو والبيروفي أندريه كاريلو والكوري الجنوبي جانج هيون سو”.

التفاصيل من هنا

مدرب شباب الأهلي: غيابات الهلال غير مؤثرة

مهدي علي – مدرب شباب الأهلي دبي

سبورت 360 – يرى مهدي علي، المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، أن غيابات الهلال غير مؤثر، مشيرًا إلى “الزعيم” يظل كبيرًا دائمًا.

ويواجه الهلال نظيره شباب الأهلي دبي، غدًا الأحد، على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

ضربة قوية.. تحديد مدة غياب فييتو عن المشاركة مع الهلال

فييتو – الهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن مدة غياب الارجنتيني لوسيانو فييتو، محترف فريق الهلال، بعد تعرضه للإصابة منذ أيام قليلة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن التشخيص المبدئي قد أثبت معاناة فييتو من إصابة في مفصل القدم، بعد مشاركته مع الهلال أمام أجمك الأوزبكي.

التفاصيل من هنا

ميكالي: لن نتنازل عن الفوز أمام شباب الأهلي.. وأنتظر عودة هذا الثلاثي

روجيرو ميكالي – مدرب الهلال

سعودي 360 – أكد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، أنه لن يتنازل عن الفوز أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي، مشيرًا إلى أنه ينتظر عودة الثلاثي المُصاب بفارغ الصبر.

ويواجه الهلال نظيره شباب الأهلي دبي، غدًا الأحد، على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

جوميز ينتقد مستوى الهلال في بداية المشوار الآسيوي.. ويوجه رسالة للجماهير

بافتيمبي جوميز – مهاجم الهلال السعودي

سعودي 360 – انتقد الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودي، في بداية المشوار الآسيوي أمام أجمك الأوزبكي، موجهًا رسالة خاصة لجماهير “الموج الأزرق”.

وكان الهلال قد سقط في فخ التعادل خلال الجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة الآسيوية، وذلك أمام أجمك بنتيجة 2-2 على ملعب “الملز”.

التفاصيل من هنا

طلب عاجل من ميكالي للخروج من ورطة الغيابات أمام شباب الأهلي

روجيريو ميكالي – مدرب الهلال السعودي

أشار تقرير صحفي سعودي إلى أن البرازيلي روجيريو ميكالي مدرب الهلال، قد قرر الاستعانة بشباب النادي للخروج من ورطة الغيابات أمام شباب الأهلي.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن البرازيلي ميكالي مدرب الهلال قد طلب انضمام عدد من لاعبي درجة الشباب إلى معسكر الفريق الآسيوي، لتعويض الغيابات التي لحقت بالفريق بسبب الإصابات.

التفاصيل من هنا

ضربة موجعة.. الهلال يخسر الثلاثي الأجنبي أمام شباب الأهلي

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يخسر فريق الهلال جهود ثلاثة من أهم عناصره في المباراة القادمة ضد شباب الأهلي الإماراتي بدوري أبطال آسيا، وذلك نظير معاناتهم من الإصابة.

وأجرى الكوري الجنوبي جانغ هيون سو والبيروفي أندرية كاريلو أشعة على موضع إصابتهما في العضلة الخلفية وذلك بعد أن منعتهما من إكمال لقاء أجمك الأوزبكي.

التفاصيل من هنا

موعد مباراة الهلال السعودي ضد شباب الأهلي دبي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي

سبورت 360– يواصل الزعيم منافساته الآسيوية عندما ينطلق موعد مباراة الهلال السعودي القادمة يوم الأحد 18 أبريل الجاري، ضد شباب الأهلي دبي في الجولة الثانية من دور المجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.

يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره شباب الأهلي دبي، حيث يهدف إلى تحقيق أول فوز له قاريًا بعد التعثر في التعادل مع فريق أجمك الأوزبكي في افتتاح مشواره بهدفين لمثلهما.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى