الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. ريجيكامب يدافع عن لاعبيه في سقطة الاستقلال

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم الأحد 18/4/2021 حيث شدد الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق الأهلي، على أهمية مواجهة الدحيل المقبلة، كاشفاً المسؤول عن هزيمة “الراقي” في المباراة الماضية أمام الاستقلال بخماسية مقابل هدفين.

قبل لقاء الدحيل.. ريجيكامب يدافع عن لاعبي الأهلي في سقطة الاستقلال

ريجيكامب – الأهلي – الدوري السعودي

وتحدث ريجيكامب في المؤتمر الصحفي قائلاً: “المباراة الثانية في المجموعة هامة للغاية، ويجب ألا نخسر هذه المواجهة، وسنواجه فريقاً يلعب بطريقة جيدة جداً”.

ميتريتا: الأهلي سيتجاوز أزمته في ذلك الوقت !

ألكسندرو ميتريتا – لاعب الأهلي

  يرى الروماني ألكسندرو ميتريتا، لاعب فريق أهلي جدة، أن “الراقي” سيتجاوز أزمته في حالة واحدة فقط، موضحًا أن الفريق سيعمل بكل قوته من أجل تجاوز المباراة المُقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الدحيل القطري، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ريجيكامب يجري تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام الدحيل

لورينت ريجيكامب – مدرب أهلي جدة

سعودي 360 – كشف تقارير صحفية سعودية، عن قيام الروماني لورينت ريجيكامب مدرب أهلي جدة بإجراء تغييرات بالجملة في تشكيل الفريق أمام الدحيل القطري.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن ريجيكامب سيجري تعديلات في التشكيل الأساسي للفريق، مقارنةً باللاعبين الذين بدأوا مباراة استقلال طهران الإيراني أمس الأول.

ظهير الحزم يدخل دائرة اهتمامات الأهلي السعودي

نادي أهلي جدة

سعودي 360 – دخل أحد نجوم فريق الحزم ضمن خيارات الأهلي لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويبحث الأهلي عن ظهير أيسر يكون بديلاً مناسباً للبرازيلي لوكاس ليما في الموسم المقبل، وذلك في ظل عدم توافر لاعب جيد في هذا المركز.

التفاصيل من هنا

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الدحيل القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي

سبورت 360– يُعاني الملكي من سوء النتائج قبل انطلاق موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة يوم الأحد 18 أبريل الجاري، أمام الدحيل القطري في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

يستعد أهلي جدة لخوض ثاني مبارياته الآسيوية في دور المجموعات أمام نظيره الدحيل في مباراة هامة للملكي والذي سقط بنتيجة ثقيلة في على يد استقلال طهران الإيراني في الجولة الأولى بالخسارة بخماسية مقابل هدفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى