دوري أبطال اوروبا

وكيل محمد صلاح في موقف لا يُحسد عليه.. فما السبب؟

محمد صلاح – ليفربول – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – يوجد رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، في موقف لا يُحسد عليه، بسبب الأداء الذي قدمه الفرعون المصري في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتُحيط العديد من التكهنات بمستقبل اللاعب في الفترة الأخيرة، بوجود أنباء عن اهتمام من باريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد بضمه، ولذلك يخوض رامي عباس معركة مع إدارة ليفربول لحسم مستقبل موكله.

وكيل صلاح يضغط على إدارة ليفربول:

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن رامي عباس يُحاول بشتى الطرق الضغط على إدارة ليفربول، للتوصل لأفضل شروط ممكنة لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في يونيو 2023.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن مستوى صلاح ضد ريال وإضاعته لفرصة سهلة بعد دقيقتين فقط على بداية المباراة، جعل الأمور لا تسير في صالح اللاعب ووكيله في هذه المعركة.

وأوضحت، أن رامي عباس يحاول استغلال الأنباء المنتشرة حول رغبة برشلونة وريال مدريد في ضم صلاح، لتوفير شروط أفضل للاعبه، ولكن الوضع المالي للناديين في الوقت الحالي، لا يسمح بتمويل صفقة بهذا الحجم في الصيف، ليصبح وكيل اللاعب المصري في وضعية صعبة.

وأوضحت، أن ليفربول يعتبر صلاح من أهم 4 لاعبين بالفريق، لكنه لن يخضع لمحاولات عباس للضغط على النادي لفرض شروطه.

وعلى الجانب الآخر،لا يشعر ريال مدريد بأي حماس للتعاقد مع اللاعب، بعد مستواه في موقعة الأبطال بينهما، حيث فشل في إقناع قادة النادي الإسباني في المواجهة التي أقيمت على ملعب أنفيلد مساء الأربعاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى