دوري أبطال اوروبا

دِل بوسكي يحتفي بتفوق الريال على ليفربول

فيسينتي دِل بوسكي

سبورت 360 – تطرق المدرب الإسباني التاريخي فيسينتي دل بوسكي لعدد من الموضوعات التي تخص كرة القدم الإسبانية، وعلى رأسها مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

مع ذلك حذر دل بوسكي الفريقين من دخول فريق إشبيلية للمنافسة على لقب الليجا في الفترة القادمة، حيث أن الفارق بين إشبيلية وأتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني هو 8 نقاط فقط.

قال دِل بوسكي في البداية : لا أرى أن هناك فريقاً أفضل من الآخر في يوم السبت، كليهما يمكن أن يفوز، سنعرف بعد المباراة من المرشح بينهما الأكثر وضوحاً، ولكن لا يمكن استبعاد إشبيلية من المنافسة..فـ8 نقاط ليست بالعدد الكبير والجميع يعلم”.

دِل بوسكي: لا يجب استبعاد إشبيلية من المنافسة

وعن تفوق الريال على ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال قال: “كنّا نتحدث مؤخراً عن هيمنة الكرة الإنجليزية، وأن كرة القدم الإسبانية لم تعد كما كانت، لكننا رأينا الريال يتفوق، مع ذلك يجب الحذر في مباراة الإياب”.

وعن زيدان قال : “إنه مدرب يلبي توقعات جماهير ريال مدريد، والمهم أن يؤمن به مجلس إدارة النادي، لقد قاد النادي بشكلٍ جيد وحقق العديد من النجاحات”.

كما علق على إمكانية انتقال مبابي إلى الريال فقال : “مبابي لاعب مختلف، ولديه قدرات بدنية تمكنه من الظهور في اللحظات الحاسمة بشكلٍ جيد، أعتقد أنه من أفضل اللاعبين في السوق ولكن أتخيل أن اللاعبين سيرغبون في كسب المال أولاً ثم اللعب للنادي الذين يشعرون براحة أكبر معه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى