الكرة السعودية

قرار “هام” من ميكالي بشأن جيوفينكو قبل موقعة الهلال ضد الاتحاد

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن حسم البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لفريق الهلال، موقف الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، محترف “الزعيم”، من مواجهة الاتحاد المنتظرة.

جيوفينكو بديل الدوسري في لقاء الهلال ضد الاتحاد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعدودية، فإن جيوفينكو قد دخل حسابات ميكالي، للاعتماد على خدماته خلال مواجهة الهلال ضد الاتحاد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن جيوفينكو يعتبر أبرز الأسماء التي يعول عليها ميكالي، للظهور أمام الاتحاد، وتعويض غياب سالم الدوسري نجم “الزعيم” الغائب للإصابة.

ويغيب المحترف الإيطالي عن المشاركة في التشكيل الأساسي لفريق الهلال، منذ مواجهة الفيصلي في الجولة 15 من الدوري السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، أن الهلال سيفقد جهود الدوسري طوال دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بالإضافة لمواجهة الشباب دورياً في الخامس من مايو، حيث يعاني من إصابتين في مفصل القدم والرباط الجانبي الداخلي للركبة.

موعد مباراة الهلال اليوم ضد الاتحاد

ويضرب فريق الهلال بقيادة ميكالي، موعداً مع مضيفه الاتحاد، في مواجهة نارية، مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الهلال مع مضيفه الاتحاد في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، فيما يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى