الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. نبأ صادم للجماهير بشأن فترة غياب سالم الدوسري

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة الموافق 9/4/2021، حيث كشف تقرير صحفي، عن صدمة قوية للهلال بشأن فترة غياب لاعبه سالم الدوسري عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها.

نبأ صادم لجماهير الهلال بشأن فترة غياب سالم الدوسري

سالم الدوسري – لاعب الهلال

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن غياب سالم الدوسري لاعب خط وسط الهلال، سيمتد طوال دور المجموعات من بطولة آسيا 2021 المقامة في أبريل، وكذلك الأمر بالنسبة لمباراة الفريق مع الشباب يوم السابع من مايو المقبل.

التفاصيل من هنا

قبل الكلاسيكو المُرتقب.. 6 نتائج تاريخية انتهت لصالح الهلال أمام الاتحاد

الهلال – الاتحاد

تتجه أعين عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب الشرائع، غدًا الجمعة، لمشاهدة كلاسيكو الاتحاد والهلال، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر “الزعيم الهلالي” جدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة، فيما يحل الاتحاد ثالثًا بفارق 6 نقاط كاملة.

التفاصيل من هنا

تطور جديد في حالة سلمان الفرج.. تابع التفاصيل

سلمان الفرج – قائد الهلال

سعودي 360 – شهدت حالة سلمان الفرج، قائد فريق الهلال، تطورًا جديدًا، وذلك بعد 3 أشهر من إصابته التي تعرض لها في يناير الماضي أمام النصر في مباراة السوبر السعودي.

وكان الفرج تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل في المباراة التي خسرها فريقه أمام النصر بثلاثة أهداف دون رد، ليخضع لعملية جراحية في العاصمة القطرية الدوحة.

التفاصيل من هنا

الهلال ينافس 8 أندية عربية في استفتاء آسيوي

الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – ينافس نادي الهلال 8 أندية عربية في صراع الفريق الأفضل خلال شهر مارس الماضي بمنطقة غرب آسيا، وذلك وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الاتحاد، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل من هنا

أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الاتحاد والهلال بالدوري السعودي للمحترفين

سعودي 360 – تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية صوب ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”الشرائع” بمكة المكرمة، لاستمتاع بمشاهدة مباراة الهلال والاتحاد التي تجمع الفريقين غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحصد الهلال صدارة الدوري برصيد 48 نقطة من 24 مباراة وبفارق 3 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، الذي اكتفى بحصد نقطة واحدة فقط في آخر 3 جولات، ويأتي الاتحاد ثالثاً، وله 42 نقطة، ويتطلع للعودة لجادة الانتصارات مجدداً، التي فقدها في الجولتين الأخيرتين للفريق.

التفاصيل من هنا

الهلال يتفوق على الاتحاد في لغة الملايين قبل الكلاسيكو المُرتقب

الهلال – الاتحاد

سعودي 360 – تتجه أعين عشاق الساحرة المستديرة صوب كلاسيكو الهلال والاتحاد، غدًا الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، ويأتي الاتحاد في المركز الثالث بفارق 6 نقاط كاملة.

التفاصيل من هنا

مدرب الهلال السابق يرفض إغراءات النصر

مباراة الهلال والنصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – حسم الروماني كوزمين أولاريو مدرب الهلال السابق، موقفه من تدريب النصر بعد تلقيه عرضاً مغرياً لخلافة البرتغالي روي فيتوريا.

ووفقاً لصحيفة “ديجي سبورت” الرومانية فأن كوزمين غير مرتبط حالياً بأي نادٍ منذ رحيله عن جيانغسو سونينج الصيني بسبب مشاكل مالية.

عرض مغري.. سلتيك يُمهد طريق الهلال للتعاقد مع مدرب سويسري

الهلال – الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اقتراب إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، من التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “ذا صن” الإنجليزي، فإن إدارة نادي الهلال قدمت عرضاً مغرياً للتوقيع مع السويسري لوسيين فافر، المدير الفني السابق لفريق بروسيا دورتموند الألماني.

التفاصيل من هنا

الحبشي يوجه نصيحتين للاعبي الهلال قبل موقعة الاتحاد

الهلال والاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف حسين الحبشي، نجم نادي الهلال السابق، عن توقعاته لمباراة “الزعيم” المنتظرة ضد الاتحاد، موجهاً نصيحتين للاعبين من أجل التغلب على “العميد”.

وأكد الحبشي في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن مواجهة الهلال مع الاتحاد لا تخضع لمقاييس فنية أو حسابات عناصرية.

التفاصيل من هنا

كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد.. ثنائية “برازيلية” ترجح كفة كاريلي على ميكالي

كاريلي وميكالي – الاتحاد والهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – لا صوت يعلو فوق صوت الكلاسيكو المرتقب بين الهلال والاتحاد، والذي ينتظره عشاق ومتابعي الكرة العربية، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحمل “كلاسيكو” المملكة نكهة برازيلية خاصة على مستوى المدربين، حيث يتجدد اللقاء بين روجيرو ميكالي المدير الفني لفريق الهلال، ومواطنه فابيو كاريلي مدرب الاتحاد.

التفاصيل من هنا

التعادل يغيب.. ماذا يحمل “الجمعة” في طياته لكلاسيكو الهلال والاتحاد؟

الهلال والاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من المباريات القوية، والتي تجمع بين الهلال والاتحاد، في كلاسيكو من العيار الثقيل، ضمن منفسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والتقى الفريقان يوم “الجمعة” في 5 مواجهات سابقة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، ولم تعرف مباريات الهلال والاتحاد أي تعادلات، حيث انتهت جميع اللقاءات بفوز أحد الطرفين.

التفاصيل من هنا

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الهلال القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد السعودي

سبورت 360– يستعد النمور لمواجهة قوية عندما يأتي موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة يوم الجمعة 9 أبريل الجاري، ضد الهلال في الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021.

يصطدم فريق اتحاد جدة بنظيره الهلال في قمة الجولة 25، ويمثل اللقاء تحدي بين الفريقين لهزيمة الخصم وحصد 3 نقاط هامة.

التفاصيل من هنا

مفاضلة “ثنائية” بين الضلع الرابع في هجوم الهلال لمواجهة الاتحاد

الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن مفاضلة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لفريق الهلال، بين إثنين من نجوم “الزعيم” في الخط الهجومي، قبل مواجهة الاتحاد المنتظرة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن ميكالي يفاضل بين الإيطالي سيباستيان جيوفينكو وصالح الشهري، ثنائي الهلال، للاعتماد على خدماته أحدهما في لقاء الاتحاد.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى