الكرة السعودية

العويس: الأمور خرجت عن السيطرة.. ووضع الأهلي أصبح كارثيًا

سعودي 360 – يرى محمد العويس، حارس مرمى أهلي جدة أن الأمور أصبحت خارج السيطرة بالنسبة لوضع الفريق الكارثي، مشيرًا إلى أن “الراقي” وصل لمرحلة صعبة.

وتعثر الأهلي للمباراة الثامنة تواليًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بالخسارة أمام الرائد، بنتيجة 2-3 مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتعادل الأهلي في مباراتين قبل أن يخسر 6 مباريات متتالية ليصبح الوضع كارثيًا بالنسبة لجميع اللاعبين والنادي ومجلس إدارته.

العويس يطلق تصريحات نارية

وقال العويس في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “الأمور خرجت عن السيطرة والوضع أصبح كارثيًا وواضح للجميع هذا ليس الأهلي الذي نعرفه”.

وأضاف: “وضعنا محرج في الدوري ونواصل إحراج أنفسنا وهذه الأشياء والخسائر يتم تسجيلها في تاريخ كل لاعب من هذا الجيل”.

وتابع: “نحن لا نريد أن تصل الأمور لمثل هذه الأيام.. نحن نحاول الخروج من الكبوة لكن الأمور صعبة جدًا، ولا يوجد أي لاعب يحب أن يخسر خاصة وأننا نلعب في نادٍ كبير”.

العويس يشبه  الأهلي بالاتحاد ويتحدث عن المشاركة في آسيا

وأكد العويس أن الوضع أصبح يشبه ما كان عليه نادي الاتحاد في وقتٍ سابق، مشيرًا إلى أن النادي يعاني من مشاكل قوية وصعبة.

وأوضح أن الأمور في آسيا مختلفة بعض الشيء عن الدوري، مشيرًا إلى أن عدد اللاعبين الأجانب سيكون مختلفًا بالإضافة إلى الدوافع الجديدة التي سيلعب بها الفريق.

وأتم حديثه بقوله: “يجب إزاحة جميع الأمور السلبية من رأسنا ونبدأ بشكل جديد في دوري أبطال آسيا، نحن نمتلك لاعبين مميزين ويلعبون في منتخابتهم الوطنية وسيخرجون من هذه الحالة بكل تأكيد”.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الاستقلال الإيراني يوم الخميس المُقبل في الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى