الكرة السعودية

نبأ صادم لجماهير الهلال بشأن فترة غياب سالم الدوسري

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي، عن صدمة قوية للهلال بشأن فترة غياب لاعبه سالم الدوسري عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها.

الدوسري يغيب عن الهلال في دور مجموعات “آسيا”

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن غياب سالم الدوسري لاعب خط وسط الهلال، سيمتد طوال دور المجموعات من بطولة آسيا 2021 المقامة في أبريل، وكذلك الأمر بالنسبة لمباراة الفريق مع الشباب يوم السابع من مايو المقبل.

وأوضحت الفحوصات الطبية التي أجراها سالم الدوسري على موضع إصابتيه في مفصل القدم والرباط الجانبي الداخلي للركبة، لتتحدد موعد عودته بعدها ارتباطًا بمدى استجابته للعلاج.

وتعرض سالم الدوسري للإصابة خلال مواجهة المنتخب السعودي مع نظيره الفلسطيني، في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

ويغيب سالم الدوسري عن مواجهة الهلال والاتحاد غداً الجمعة، في كلاسيكو الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف ملعب الملك عبدالعزيز، مباراة الهلال والاتحاد، مساء الجمعة، عند تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة، والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 48 نقطة، بينما الاتحاد يتواجد بالمركز الثالث وفي رصيده 42 نقطة بعد مرور 24 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى