الكرة السعودية

حسم موقف السومة وساريتش من دعم الأهلي أمام الرائد

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن حسم الفرنسي فيصل قورمي، المدرب المؤقت لفريق الأهلي، موقف إثنين من لاعب “الراقي”، من المشاركة في مواجهة الرائد.

حسم موقف السومة وساريتش من دعم الأهلي أمام الرائد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن قورمي قد وضع السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، ضمن خياراته لمواجهة الرائد، بعد تعافيه من تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن البوسني ألفيس ساريتش محترف فريق الأهلي، سيكون متواجداً في القائمة الرئيسية لأول مرة منذ تسجيله في الفترة الشتوية، بعد أن تأكدت جاهزيته من عملية الرباط الصليبي التي خضع لها سابقًا.

في السياق ذاته، يفقد فريق الأهلي خلال مواجهة الرائد جهود؛ محمد الخبراني، وطلال العبسي، حيث يواصل الثنائي برنامجه التأهيلي داخل عيادة النادي.

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الرائد

ويستعد فريق الأهلي لاستضافة نظيره الرائد، مساء اليوم الخميس، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع ضيفه الرائد في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز السابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 335 نقطة، فيما يقبع فريق الرائد في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى