دوري أبطال اوروبا

فوز مبابي ورفاقه في ميونخ يحمل البُشرى لجمهور باريس سان جيرمان

نيمار – كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- نجح باريس سان جيرمان في التغلب على مُضيفه القوي بايرن ميونخ، وذلك بنتيجة الفوز بثلاثة أهدافٍ لهدفين، في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار ذهاب رُبع نهائي دوري أبطال أوروبا.

خسارة البافاريين هي الأولى في دوري الأبطال على أرض ملعب أليانز ميونخ منذ الهزيمة أمام ليفربول في إياب دور ثمن النهائي بثلاثة أهدافٍ لهدف، وهي المُواجهة التي مهدت الطريق لفوز ليفربول بنسخة دوري الأبطال لنسخة 2018/2019 على حساب توتنهام في نهائي مدريد.

الفوز على أرض البافاريين يُمهد الطريق للكأس ذات الأذنين !

وأصبح الفوز على البايرن على أرضه خلال السنوات الأخيرة علامة مُبشرة للفريق المُنتصر، فقبل ليفربول فعلها ريال مدريد 3 مرات فاز بعدها باللقب في النهاية أيضاً.

حيث انتصر ريال مدريد على بايرن ميونخ في على أرض ميونخ برباعية نظيفة في إياب دور نصف النهائي لموسم 2013/2014، ليفوز الريال في النهاية بلقب المُسابقة بعد التغلب على جاره أتلتيكو في نهائي لشبونة الشهير.

وفي موسم 2016/2017، التقي الريال ضد البايرن في ربع النهائي، ونجح الميرنجي في الفوز على أرض ميونخ بهدفين لهدف، وهي نفس النتيجة التي انتهى بها الوقت الأصلي في الإياب على أرض سانتياجو برنابيو لصالح البافاريين، ليلجأ الفريقان للأوقات الإضافية التي أنصفت أبناء العاصمة الإسبانية.

ونجح الريال في الفوز باللقب في النهائي بعد التغلب على يوفنتوس بأربعة أهداف لهدف على أرض ملعب الألفية في كارديف الويلزية.

وعاد ريال مدريد في موسم 2017/ 2018، ليفوز على بايرن ميونخ على أرضه بنتيجة هدفين لهدف، وكان ذلك في ذهاب دور نصف النهائي، وتعادل الفريقان بهدفين لكل فريق في الإياب على أرض سانتياجو برنابيو، ليُواصل الريال طريقه نحو النهائي الذي فاز به على ليفربول بثلاثة أهداف لهدف في كييف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى