الكرة السعودية

التعادل يغيب.. ماذا يحمل “الجمعة” في طياته لكلاسيكو الهلال والاتحاد؟

سعودي 360 – ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من المباريات القوية، والتي تجمع بين الهلال والاتحاد، في كلاسيكو من العيار الثقيل، ضمن منفسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد يوم الجمعة في الدوري

والتقى الفريقان يوم “الجمعة” في 5 مواجهات سابقة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، ولم تعرف مباريات الهلال والاتحاد أي تعادلات، حيث انتهت جميع اللقاءات بفوز أحد الطرفين.

وتقابل الفريقان في الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008-2009 في 5 مواجهات يوم الجمعة، كان لفريق الهلال الغلبة بالفوز في 3 مباريات، فيما حقق الاتحاد انتصارين.

وكان اللقاء الأول الذي جمع بين الهلال والاتحاد يوم الجمعة في الدوري السعودي، خلال موسم 2012-13 ثم توالت اللقاءات كل عام حتى موسم 2016-17.

وكانت أخر مواجهة بين الهلال والاتحاد يوم الجمعة في 28 من شهر أكتوبر لعام 2016، وتمكن فريق “العميد” من تحقيق الفوز خلالها بهدفين دون رد.

وتعتبر ثنائية الاتحاد الأخيرة في مرمى الهلال هي النتيجة الأقل في تاريخ مواجهات الفريقين خلال يوم الجمعة دورياً، إذ جاءت النتائج 4-2 و5-2 و3-0 للزعيم، ثم 4-3 للعميد على الترتيب.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الاتحاد

ويضرب فريق الهلال بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، موعداً مع مضيفه الاتحاد، في مواجهة نارية، مساء يوم الغد الجمعة، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الهلال مع مضيفه الاتحاد في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، فيما يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى