الكرة السعودية

كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد.. ثنائية “برازيلية” ترجح كفة كاريلي على ميكالي

سعودي 360 – لا صوت يعلو فوق صوت الكلاسيكو المرتقب بين الهلال والاتحاد، والذي ينتظره عشاق ومتابعي الكرة العربية، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هل يثأر ميكالي من كاريلي بعد الثنائية البرازيلية؟

ويحمل “كلاسيكو” المملكة نكهة برازيلية خاصة على مستوى المدربين، حيث يتجدد اللقاء بين روجيرو ميكالي المدير الفني لفريق الهلال، ومواطنه فابيو كاريلي مدرب الاتحاد.

ويتقابل المدربان للمرة الأولى في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن سبق والتقى كاريلي وميكالي في مواجهتين من قبل أثناء عملهما في الدوري البرازيلي، وقبل تولي مسؤولية القيادة الفنية لفريقي الهلال والاتحاد.

وتغلب فريق كاريلي على فريقي ميكالي في المواجهتين السابقتين، إذ كان اللقاء الأول عندما قاد مدرب الاتحاد فريقه كورنثيانز للفوز على أتلتيكو مونيرو، بثنائية نظيفة، في الجولة 18 من الدوري البرازيلي خلال موسم 2017.

والتقى كاريلي مدرب كورنثيانز حينها من جديد مع ميكالي الذي تولى تدريب فريق آخر وهو بارانا، ليعيد انتصاره على مواطنه برباعية دون رد، في الجولة الثانية من الدوري البرازيلي لموسم 2018.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال

ويضرب فريق الاتحاد بقيادة كاريلي موعداً مع ضيفه الهلال، في كلاسيكو من العيار الثقيل، مساء يوم الغد الجمعة على ملعب “الشرائع”، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع ضيفه الهلال في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، فيما يسبقه فريق الهلال في الصدارة برصيد 48 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى