دوري أبطال اوروبا

بوتشيتينو يُحذر لاعبي باريس سان جيرمان: بايرن ميونخ لم يستسلم بعد !

ماوريسيو بوتشتينو – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360- أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المُدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على صعوبة مُواجهة الإياب ضد بايرن ميونخ، وذلك في رُبع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الباريسيون قد حسموا جولة الذهاب التي استضافها ملعب أليانز ميونخ بثلاثة أهداف لهدفين، سجل ثلاثية أبناء مدينة النور كيليان مبابي “هدفين” وماركينيوس “هدف”، فيما سجل هدفي البايرن تشوبو موتينج وتوماس مولر.

وأشاد بوتشيتينو بأداء لاعبي فريقه، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة لو فيجارو الفرنسية، :”أنا سعيد للغاية بسبب النتيجة وأداء الفريق، اللاعبون جميعهم وجدوا أنفسهم في موقفٍ صعب ضد واحد من أقوى الفرق في أوروبا، وحالتهم الذهنية كانت هائلة”.

بوتشيتينو: مازال أمامنا 90 دقيقة صعبة

وتابع مُدرب الباريسيين حديثه بالقول :”لقد تحلوا بروح تضحية هائلة، ونُحاول أن ننتهج ذلك الأسلوب في كل المُباريات”.

وأكمل بوتشيتينو حديثه بالقول :”هذا هو انتصار اللاعبين الذي سعوا لهذا الانتصار الاستثنائي، الفضل يعود لهم ولقتالهم وتضحيتهم، هم من يستحقون التهنئة”.

ورفض مُدرب الباريسيين الاحتفال قبل الاوان، وقال :”لايزال هناك 90 دقيقة متبقية، والنتيجة لصالحنا، ولكننا نعلم أنه سيكون من الصعب للغاية التأهل لنصف النهائي”.

ويلتقي الفريقان من جديد ولكن هذه المرة على أرض ملعب حديقة الأمراء في باريس، وذلك يوم الثلاثاء المُقبل المُوافق 13 إبريل، وبالتأكيد فإن بطاقة التأهل لم تُحسم بعد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى