رياضة محلية

رئيس لجنة المصورين يكرم المصور أيمن القاضي بدرع تذكاري

> عدن “الأيام” خاص:

> * قام رئيس لجنة المصورين الأخ مختار محمد حسن مساء أمس بتكريم المصور الشاب أيمن القاضي بدرع تذكاري بعد فوزه بالمركز السادس في مسابقة التصوير الرياضي (الصورة الأكشن) التي نظمها الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS.

 * مختار محمد حسن أوضح أن التكريم بسيط جداً .. ولا يرتقي إلى الحدث الكبير الذي حققه المصور الشاب أيمن القاضي .. ولكن نظراً للجهد الكبير الذي بذله الزميل أيمن في تسليط الضوء على الرياضة في محافظة عدن ، وإيصال رسالة الرياضة اليمنية إلى مختلف أنحاء العالم استحق هذا التكريم ، متمنياً أن يشكل هذا المركز المتقدم للمصور أيمن حافزاً لكل المصورين الشباب ممن لديهم القدرة على الفوز بمثل هذه المسابقات العالمية والعربية والآسيوية.

الصورة الفائزة بالمسابقة

 * بدوره .. قال المصور الشاب أيمن القاضي : “شكرا لك أخي مختار على هذا التكريم الذي بالتأكيد سيكون حافزاً لي في السنة القادمة ، فأنا عازم على المشاركة مرة أخرى وبأقوى من هذا العام الذي كان تصنيفي فيه المرتبة السادسة على مستوى القارة الأسيوية ، والثانية عربيًا بعد الزميل العراقي حسين فالح”.

 *  المصور (أيمن القاضي) مصور رياضي شاب اقتحم عالم التصوير الرياضي ، فتفوق وأبدع كمصور وإعلامي في نادي الشعلة بمديرية البريقة بعدن .. والصورة التي فاز بها المصور أيمن هي لقطة لمباراة شعبية في إحدى حواري مدينة عدن ، يظهر فيها اللاعبون وهم يمارسون كرة القدم حفاة ، على ملعب ترابي ، يتصاعد منه الغبار لدرجة أن اللاعبين لا يرون الكرة بسبب كثافة هذا الغبار.
 * الجدير بالذكر أنه تواجد في هذا التكريم الأستاذ سعيد الرديني رئيس القسم الرياضي في صحيفة “الأيام” ، وكذا الزميل الإعلامي الشاب عمار مخشف.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى