دوري أبطال اوروبا

توخيل يثني على بورتو رغم هزيمته أمام تشيلسي

توماس توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – أثنى الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، على أداء منافسه بورتو في المباراة التي جمعت بينهما، الليلة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز البلوز بهدفين نظيفين.

وقال توخيل، في حديث لقناة BT Sport عقب المباراة: “لقد كانت مباراة قوية ضد فريق قوي، لقد كانت هناك لحظات عانينا فيها وتقبلنا ذلك، الروح كانت جيدة والنتيجة رائعة”.

توخيل يشيد بهدفي ماونت وشيلويل في شباك بورتو

وأكد توخيل أنه كان واثقًا من ردة فعل فريقه بعد الهزيمة المؤلمة التي تلقاها بخماسية مقابل هدفين أمام وست بورميتش في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت الماضي.

وأوضح: “لقد شاهدت رد الفعل مباشرة في غرفة الملابس يوم المباراة وفي اليوم التالي، هذا لم يكن شيئًا مثيرًا للقلق، كنا مستعدين للرد، ستكون هناك تعثرات دائمًا في الرياضة، والتحدث الأكبر هو العودة للوقوف مجددًا”.

وأضاف: “لقد حظينا بنتائج رائعة كثيرة معًا ثم تلقينا خسارة معًا ثم جاء رد الفعل بعد الخسارة معًا، هذا يجعلنا نقترب أكثر من بعضنا البعض ويزيد من الثقة”.

وأبدى توخيل سعادته بتسجيل كل من ماسون ماونت وبن شيلويل في شباك بورتو قائلًا: “أنا سعيد للغاية بتسجيله (ماونت)، لقد كان هدفًا هامًا للغاية فتح المباراة وأراح الأعصاب، لم تكن تسديدة سهلة ولكنها دقيقة، أنا سعيد للغاية لماسون، لقد حمل المسؤولية”.

واختتم متحدثًا عن هدف شيلويل: “لقد كان رائعًا، لقد حافظ على هدوئه وراوغ الحارس، لقد كان مهمًأ للغاية تسجيل الهدف الثاني خارج أرضنا، تشيلي تسبب في الخطأ وحافظ على هدوئه في منطقة الجزاء. نحن سعداء للغاية للخروج بهذه النتيجة ولكنها (المباراة) هي مجرد شوط أول”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى