الكرة السعودية

تحديد موعد عودة فيجسا للانتظام مع الأهلي بعد تجاوز “كورونا”

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، موعد عودة الصربي ليوبومير فيجسا، محترف فريق الأهلي من بلاده، للانتظام مع “الراقي” في التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية.

تحديد موعد عودة فيجسا للانتظام مع الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيجسا سيعود من بلاده إلى مدينة جدة، مطلع الأسبوع المقبل، بعد غيابه خلال الفترة الماضية للإصابة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عودة فيجسا إلى المملكة تأتي بعد تعافيه من فيروس “كورونا” المستجد الذي أخر رجوعه في الموعد المحدد من قبل مسؤولي النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في 26 مارس، عن تعذر وصول فيجسا لمدينة جدة للعودة إلى التدريبات، بعد ثبوت إيجابية المسحة الطبية التي أجراها والخاصة بفيروس “كورونا” المستجد، ليضظر للبقاء في صربيا لحين تعافيه بشكلٍ كامل.

وتعرض فيجسا للإصابة أثناء مشاركته مع فريق الأهلي خلال مواجهة الشباب، في يوم 23 من شهر فبراير، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي، وانتهى اللقاء بهزيمة الراقي 3-0.

وخضع فيجسا لفحوصات طبية على خلفية إصابته، حيث كشف النادي الأهلي عن معاناة اللاعب من تمزق عضلي، يحتاج إلى علاج و تأهيل من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وغادر لبلاده يوم 10 مارس بإذن من إدارة “الراقي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى