دوري أبطال اوروبا

نجم بايرن ميونخ: كُنا نستحق الفوز وليس الهزيمة أمام باريس سان جيرمان!

بنجامين بافارد – بايرن ميونخ – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- عبر بنجامين بافارد، لاعب بايرن ميونخ، عن رأيه أن فريقه لم يستحق الخسارة على أرضه أمام باريس سان جيرمان، في ذهاب دور رُبع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أليانز ميونخ قد انتهت لصالح الضيوف بثلاثة أهدافٍ لهدفين، سجل ثُلاثية الباريسين كيليان مبابي “هدفين” وماركينيوس “هدف”، فيما سجل هدفي البايرن تشوبو موتينج، وتوماس مولر.

بافارد: باريس سان جيرمان هزمنا بسلاح الواقعية

وقال بافارد، في تصريحات نقلتها صحيفة لو فيجارو الفرنسية، :”نحن مُحبطون، كُنا نستحق الانتصار في هذه المُباراة، وكان لنا الاستحواذ، وسددنا أكثر على المرمى، ولكننا افتقدنا الكفاءة”.

وتابع النجم الفرنسي حديثه بالقول :”الباريسيون كانوا واقعيون، لقد سددوا أربع أو خمس كُرات، وسجلوا ثلاثة أهداف”، وتابع :”أوجه التهنئة لمبابي، هو لاعب رائع، وأظهر ذلك من جديد اليوم”.

وتوعد بافارد الباريسيين في جولة الإياب، وقال :”سنذهب إلى هُناك من أجل التأهل، لقد شاهدنا هم يُعانون أمام برشلونة في إياب دور الـ16، ونحن مركزون على أنفسنا، وليس على باريس”.

ويلتقي الفريقان من جديد على أرض ملعب حديقة الأمراء في باريس يوم الثلاثاء المُقبل المُوافق 13 إبريل، وستحسم الدقائق التسعين المُقبلة بطاقة التأهل لنصف النهائي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى