الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. رئيس العالمي يعلن الاستئناف ضد قرار إيقاف حمدالله

يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 8/4/2021، حيث أعلن مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر الاستئناف ضد العقوبة التي تم توقيعها على المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق من جانب لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

رئيس النصر يعلن الاستئناف ضد قرار إيقاف حمدالله

مسلي آل معمر – رئيس النصر

وكانت لجنة الانضباط أصدرت قرارًا بإيقاف حمدالله 15 يومًا قابلة للتجديد لحين الانتهاء من التحقيق في أحداث مباراة الفيصلي.

التفاصيل من هنا

أول تعليق من حمدالله بعد قرار إيقافه

عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر

سعودي 360 – خرج المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، بأول تعليق حول عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكانت لجنة الانضباط أصدرت قرارًا بإيقاف حمدالله 15 يومًا قابلة للتجديد لحين الانتهاء من التحقيق في أحداث مباراة الفيصلي.

التفاصيل من هنا

إدارة النصر تعتزم التقدم باستئناف بشأن قرار إيقاف حمدالله

عبدالرزاق حمدالله – مهاجم النصر

سعودي 360 – تعتزم إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، التقدم باستئناف للقرار الصادر من قبل لجنة الإنضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن إيقاف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق النصراوي.

وأصدرت لجنة الانضباط عقوبة صارمة بشأن إيقاف حمدالله لمدة 15 يومًا  لحين الانتهاء من دراسة الأحداث التي صحبت مباراة فريقه والفيصلي واتخاذ قرار بشأنها.

التفاصيل من هنا

عاجل.. الانضباط تفرض عقوبة صارمة على حمدالله بعد أحداث مباراة الفيصلي

عبدالرزاق حمدالله – مهاجم النصر

سعودي 360 – فرضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة قاسية على المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، بعد أحداث لقاء الفيصلي الذي أقيم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وودع النصر بطولة كأس الملك بالخسارة من نظيره الفيصلي 0-1، وهو الأمر الذي أثار غضب حمدالله وأثناء التوجه إلى غرفة خلع الملابس قام النجم المغربي بإزاحة الكاميرا الخاصة بأحد المصورين بطريقة غير لائقة بالإضافة إلى التلفظ ببعض الكلمات.

التفاصيل من هنا

بعد معاقبته.. هل يشارك حمدالله في مباراة النصر وضمك؟

عبدالرزاق حمدالله – مهاجم النصر

 كشف تقرير صحفي سعودي، اليوم، عن موقف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر من المشاركة في المباراة القادمة ضد ضمك، بعد معاقبته.

وقررت إدارة النصر معاقبة المغربي حمدالله بحسم جزء من راتبه بعد تصرفه الغير أخلاقي بعدما قام بإزاحة كاميرا القناة الناقلة عقب انتهاء مباراة الفيصلي الأخيرة.

التفاصيل من هنا

سعد الشهري يتحدث عن إمكانية تدريب النصر

سعد الشهري – مدرب المنتخب الأولمبي

سعودي 360 – تحدث سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي، عن مستقبله بعد ربط اسمه بإمكانية تدريب النصر بدلاً من المدرب المؤقت الحالي ألين هورفات.

وترددت أنباء عن رغبة النصر في استعارة سعد الشهري لتدريب الفريق لما تبقى من الموسم الجاري، بدلاً من هورفات وذلك بعد فشل الوصول لنهائي كأس الملك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى