دوري أبطال اوروبا

فوز تشيلسي أمام بورتو على طاولة الأرقام

تشيلسي وبورتو – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – عزف فريق تشيلسي الإنجليزي نغمة الانتصار على حساب مضيفه بورتو البرتغالي، في ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية، بهدفين دون ردـ، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

وحقق تشيلسي بذلك فوزاً جديداً خارج قواعده على التوالي في دوري الأبطال، بعدما انتصر على أتلتيكو مدريد الإسباني في عقر داره بفبراير الماضي، ليفعلها الفريق لأول مرة بدوري الأبطال منذ حقبة المدرب كلاوديو رانييري في 2004.

أرقام مميزة لميندي وتشيلسي مع توخيل

وبعد الفريق اللندني أقل فريق استقبل أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم برصيد هدفين بالتساوي مع مانشستر سيتي، مع العلم أن الفريقان يتقاسمان في رقم قياسي بالتشامبيونزليج هذا الموسم، يتعلق بتحقيق الكلين شيت “المحافظة على نظافة الشباك” حيث لم تهتز شباك أي منهما في 7 مباريات.

ويواصل الحارس إدوارد ميندي التألق مع البلوز منذ وصول المدرب توماس توخيل لكرسي المدير الفني في تشيلسي في يناير الماضي، حيث تفيد الاحصائيات بأن ميندي منذ ذلك الحين يعتبر أكثر لاعب في دوريات أوروبا الكبرى حافظ على نظافة شباكه في المباريات بكل المسابقات بواقع 10 كلين شيت.

ومع تسجيل ماسون ماونت، وبينيامين تشيلويل هدفي تشيلسي اليوم، يعيد البلوز التاريخ إلى مارس 2012 أمام نابولي حيث سجل جون تيري وفرانك لامبارد هدفين للبلوز، لتصبح مناسبة الليلة هي الأولى التي يسجل فيها لاعبين إنجليزيين في مباراة واحدة للبلوز بدوري الأبطال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى