الكرة الأسبانية

بالفيديو | ديمبيلي يتعرض للإغماء في تدريبات أتلتيكو مدريد

فقد النجم الفرنسي موسى ديمبيلي اليوم الثلاثاء خلال تدريبات أتليتكو ​​مدريد وعيه وأغمى عليه في مشهد أثار الذعر بين صفوف لاعبي الروخيبلانكوس بعدما سقط في الحصة التدريبية. 

انخفاض ضغط الدم كان السبب وراء الإغماء الذي تعرض له اللاعب، وهو ما استدعى تدخل الخدمات الطبية لنادي أتلتيكو مدريد من أجل نقل اللاعب إلى المستشفى سريعًا. 

ديمبيلي استفاق سريعًا وخضع لفحوصات طبية وضجت معاناته من انخفاض ضغط الدم، الأمر الذي تسبب في السقوط على أرضية الملعب مع العمل البدني في الحصة التدريبية. 

وبعد دقائق من نشر “راديو ماركا” الخبر، نُشر مقطع فيديو في اللحظة التي أغمي فيها على ديمبيلي يوضح لحظة السقوط ورد فعل الزملاء بعدها. 

 وأفادت المصادر التي نقلت القصة أن لاعب أولمبيك ليون السابق والذي انتقل إلى أتلتيكو مدريد في الميركاتو الشتوي لا يعاني من أي مشكلة خطيرة أخرى.

كانت هذه تأكيدات المصادر، في الوقت الذي أكد فيه نادي أتلتيكو مدريد أن أن مؤشرات لاعبه الحيوية “طبيعية تمامًا”، في إنتظار تطور حالته، حيث أنه تحت إشراف الأطباء في الوقت الحالي.

فاتي وبينيسون يفوزان بجائزة “NXGN 2021” كأفضل المواهب في كرة القدم

يذكر أن النجم الفرنسي من مواليد 1996، ولعب مباراتين فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث لم يسجل أي هدف ولم يصنع ولم يحصل على الفرصة الكافية بعد.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى