دوري أبطال اوروبا

راموس يوجه رسالة تحفيزية إلى زملائه بعد الفوز على ليفربول

سيرجيو راموس – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – أعرب سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، عن سعادته بالفوز الكبير على ليفربول، بثلاثة أهداف لهدف، في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ونجح ريال مدريد في حسم اللقاء لصالحه، رغم الغيابات الكثيرة في صفوفه، وعلى رأسها سيرجيو راموس الذي تعرض لانتكاسة جديدة في ركبته، عقب مشاركته في تصفيات كأس العالم رفقة منتخب إسبانيا، خلال الأسبوع الماضي.

راموس يدعم زملاءه ضد ليفربول:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن سيرجيو راموس تواجد بمدرجات ألفريدو دي ستيفانو، وحرص على التفاعل مع كل هجمة من هجمات ريال مدريد، كما رفع من منسوب الحماس لدى اللاعبين قبل بداية اللقاء وبين الشوطين.

وبعد اللقاء، كتب سيرجيو راموس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أشعر بالحسرة لعدم التواجد في الميدان، ولكني سعيد وفخور برؤيتهم، ريال مدريد عظيم”.

ومن المتوقع أن يغيب سيرجيو راموس عن مباراة الإياب أيضاً، ولكنه سيكون متواجداً في المربع الذهبي إن نجح ريال مدريد في تجنب الريمونتادا بملعب أنفيلد خلال الأسبوع القادم.

وتمكن إيدير ميلتاو وناتشو فيرنانديز من تعويض غياب رافائيل فاران وسيرجيو راموس، حيث أوقفوا المد الهجومي لليفربول بمساعدة ثلاثي الوسط كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى