دوري أبطال اوروبا

بعد هجومه على ملعب ريال مدريد .. أسوأ تصريحات كلوب وأعذاره الغريبة

يورجن كلوب – ليفربول – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – لطالما نال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، محبة جماهير كرة القدم بسبب أسلوبه الفني وعلاقاته الدافئة مع لاعبيه، لكن هذه الصورة مُهددة بالتغيير، بعدما أصبح المدير الفني الألماني يُطلق تصريحات غريبة بعد كل تعثر لفريقه.

وتحول يورجن كلوب إلى ملك الأعذار الواهية والحجج الفارغة، بعد خسارة ليفربول أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فبدلاً من تقبل النتيجة والحديث عما يمكن لفريقه تحسينه في الإياب، ألقى باللوم على أرضية الملعب.

وفي هذا التقرير، نستعرض معكم أبرز أعذار يورجن كلوب منذ قدومه إلى ليفربول:

1. ضد ساوثهامبتون عام 2017:

بعدما انهزم ليفربول ضد ساوثهامبتون بهدف نظيف في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2017، خرج كلوب بتصريحات غريبة برر بها تلك النتيجة، حيث قال: “الشوط الأول كان صعباً، الرياح كانت غريبة فعلاً، وكان من الصعب التعامل معها”.

وأضاف: “الكرة توقفت مرتين دون أن يكون لأحد دور في الأمر، كان ذلك صعباً على فريق يلعب كرة القدم”.

2. ضد وست بروميتش عام 2018:

كانت تلك من أغرب أعذار يورجن كلوب، حيث خسر ليفربول على ملعبه أمام وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لهدفين، ليودع كأس إنجلترا في وقت مبكر، في مباراة نقلتها شبكة “بي تي سبورت”.

محمد صلاح121

وقال كلوب: “ما سمعته هو أن الوقت الإضافي الفعلي في الشوط الأول كان ينبغي أن يكون 10 دقائق، لقد كانت أربع دقائق فقط، سمعت أن القناة المسؤولة عن نقل المباراة قالت إنه لا ينبغي أن يزيد عن 4 دقائق”.

وأضاف: “بالطبع هذا غير ممكن، لا يمكنك تقليص وقت المباراة لأن هناك شيء آخر سيتم عرضه بعد ذلك، ربما نشرة أخبار أو أمر آخر، الوقت بدل الضائع ينبغي أن يكون 10 دقائق”.

3. ضد وست بروميتش عام 2018:

في أبريل 2018، أهدر الريدز تقدماً بهدفين أمام فريق وست بروميتش الذي هبط بالفعل في نهاية الموسم الماضي، ولم يكن كلوب سعيداً، ولذلك انتقد أرضية الملعب وشدد على أن العشب جاف للغاية.

وقال كلوب: “كانت مباراة صعبة، خاصةً بعد أن أصبح الملعب أكثر جفافاً، استحوذنا على الكرة باستمرار، ولكن الأمر لم يكن سهلاً، من الواضح أن وست بروميتش قرر عدم سقي الملعب بين الشوطين حتى يصعبوا علينا الأمور”.

4. ضد وولفرهامبتون عام 2019:

بعدما انهزم ليفربول ضد وولفرهامبتون بهدفين لهدف، في كأس الاتحاد الإنجليزي، واصل يورجن كلوب الخروج بتصريحات غريبة، حيث جدد هجومه على الرياح، بقوله: “كان الجو عاصفاً للغاية، الرياح لم تساعدنا، لقد كافح اللاعبون للسيطرة على الكرة”.

5. ضد أتلتيكو مدريد عام 2020:

لم يتقبل يورجن كلوب الخسارة بهدف نظيف أمام أتلتيكو مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ما دفعه لتوجيه رسالة إلى لاعبي الروخي بلانكوس، بقوله: “لا أعرف لماذا احتفل لاعبو أتلتيكو مدريد بتلك الطريقة، الأمر لم ينتهِ بعد، مرحبا بكم في أنفيلد، جماهيرنا مستعدة، نحن ننتظركم”.

6. ضد مانشستر سيتي عام 2021:

ارتكب أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول خطأين قاتلين ضد مانشستر سيتي، لينهزم فريقه بأربعة أهداف لهدف بملعب الأنفيلد، ووقتها خرج كلوب بتصريح جديد، حيث قال: “لا يوجد تفسير حقيقي. ربما كانت قدم أليسون باردة للغاية،يبدو ذلك مضحكاً ولكن يمكن أن يكون هذا هو السبب”.

7. ضد ريال مدريد عام 2021:

قبل بداية مباراة ليفربول وريال مدريد، زار يورجن كلوب ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي ستقام عليه المواجهة، وفور نزوله لأرض الملعب، سخر منه بصوت مرتفع، وقال “هذا ملعب تدريبات”.

GettyImages-1311146336 (1)

وبعدها بلحظات، صرح لقناة موفي ستار: “الحقيقة أننا نلعب على ملاعب فارغة منذ فترة، لكن هذا مختلف تماماً، هذا ملعب تدريبات، هذا مثل أن نزور مانشستر يونايتد ونلعب في ملعب تدريباته، هذا مختلف تماماً عن أي شيء جربناه من قبل”.

وبعد نهاية اللقاء، قال كلوب: “مواجهة الإياب ستكون مختلفة للغاية، مباراة الأنفيلد ستكون صعبة على ريال مدريد، على الأقل هو ملعب حقيقي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى