دوري أبطال اوروبا

محمد صلاح يبصم على رقم قياسي ضد ريال مدريد

محمد صلاح – ليفربول – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – واصل النجم المصري محمد صلاح مراكمة الأرقام القياسية مع ليفربول، رغم الهزيمة ضد ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف، على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الوحيد بهذا اللقاء، بعدما وصلته كرة من ديوجو جوتا داخل منطقة الجزاء، ليضعها الفرعون المصري داخل شباك تيبو كورتوا.

محمد صلاح يواصل صناعة التاريخ مع ليفربول:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن محمد صلاح سجل 18 هدفاً خارج الأنفيلد خلال الموسم الحالي في جميع البطولات، مسجلاً بذلك رقماً قياسياً جديداً في تاريخ ليفربول.

وأضافت، أن محمد صلاح أصبح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف خارج الديار خلال موسم واحد في تاريخ ليفربول، حيث كسر رقمه الشخصي بـ17 هدفاً في موسم 2017/2018 ورقم إيان راش بـ17 هدفاً موسمي 83/84 و86/87.

وأحزر محمد صلاح هدفه الـ32 في دوري أبطال أوروبا، ودخل قائمة أفضل 25 هدافاً في تاريخ المسابقة، والتي لا يتواجد فيها سوى لاعبين أفريقيين آخرين هما ديديه دروجبا (44 هدفاً)، وصامويل إيتو (33 هدفاً).

وتمكن محمد صلاح من التسجيل في 4 مباريات متتالية بمسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في مسيرته، كما عزز مركزه كثاني أفضل هداف في تاريخ ليفربول بدوري أبطال أوروبا، خلف ستيفن جيرارد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى