الكرة السعودية

لمن يبتسم كلاسيكو الاتحاد والهلال في أبريل؟

سعودي 360 – يستعد ملعب الملك عبدالعزيز “الشرائع”، لاستضافة مباراة الاتحاد والهلال مساء الجمعة القادم 9 أبريل، في الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتساوى الفريقان في الكلاسيكو لشهر أبريل منذ بداية عهد الاحتراف في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2008ـ2009.

وجمعت النسخة الأولى من البطولة فريقي الهلال والاتحاد في شهر إبريل، يوم 12 من الشهر في الجولة الـ 22 على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وحسمها الفريق “الأصفر” لصالحه بنتيجة 2-1.

وتوقفت مباريات الكلاسيكو بين الفريقين فترة طويلة في شهر أبريل، قبل أن تتجدد على ملعب الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ 23 من الدوري السعودي موسم 2014/15 وفيها حقق “الأزرق” فوزاً بنتيجة 3-0 عن طريق البرازيلي تياجو نيفيز “هدفين” وناصر الشمراني من ركلة جزاء.

ويتجدد اللقاء مجدداً بين الهلال والاتحاد يوم 9 أبريل القادم، في مباراة حاسمة لصدارة الدوري السعودي حيث يسعى كل فريق لحصد الثلاث نقاط للبقاء في المنافسة على اللقب خلال الجولات المتبقية.

موعد كلاسيكو الاتحاد والهلال؟

يلتقي الهلال مع الاتحاد على ملعب الملك عبدالعزيز “الشرائع”، بالجولة الخامسة والعشرين، مساء الجمعة، عند تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة، والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 48 نقطة، بينما الاتحاد يتواجد بالمركز الثالث وفي رصيده 42 نقطة بعد مرور 24 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى