الكرة السعودية

مفاجأة.. محترف الهلال يقرر الرحيل في نهاية الموسم

سعودي 360 – يستعد أحد محترفي نادي الهلال السعودي، لحزم حقائبه للرحيل في نهاية الموسم الحالي وذلك مع قُرب انتهاء عقده مع “الزعيم”.

ويخوض الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، مبارياته الأخيرة بقميص الهلال حيث يقترب من العودة مجدداً إلى “الكالتشيو” وفقاً لما ذكرته الصحف مؤخراً.

جيوفينكو يقرر الرحيل في نهاية الموسم

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن الإيطالي سيباستيان جيوفينكو سيرحل عن متصدر الدوري السعودي للمحترفين مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الهلال لا يزال يُجري تعديلات على قائمة أجانبه فقد رحل كارلوس إدواردو وعمر خربين وتم التعاقد مع لوسيانو فييتو في الصيف الماضي.

وأكدت الصحيفة أن كل المؤشرات تؤكد رحيل جيوفينكو عن الهلال في نهاية الموسم، ولذلك بدأ مسؤولو النادي السعودي بالبحث عن بدائل محتملة له في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن تقارير أجنبية قد أشارت إلى أن الهلال يراقب عن كثب، الفرنسي رومان فيفر لاعب ستاد بريست للتعاقد معه في الصيف لتعويض رحيل جيوفينكو.

وحسب “فرانس فوتبول” الفرنسية فأن الهلال قد وضع لاعب الوسط البالغ من العمر “22 سنة” ضمن قائمة تعاقداته المحتملة في الصيف حيث تقدم النادي السعودي بعرض للاعب ووكيله وصل لـ6 ملايين.

وكان جيوفينكو قد انضم لصفوف الهلال السعودي في الانتقالات الشتوية لعام 2019 في عقد الرئيس الأسبق محمد بن فيصل، قادماً من تورنتو الكندي. وقد ساهم اللاعب الإيطالي في تتويج الفريق الأزرق بثلاثية دوري أبطال آسيا ودوري المحترفين وكأس الملك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى