دوري أبطال اوروبا

جوارديولا يهدد دورتموند: سنذهب إلى ألمانيا للفوز

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – رفع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، راية التحدي، وهدد طموح بوروسيا دورتموند الألماني في السعي لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريقه.

وحقق السيتي فوزاً شاقاً على حساب دورتموند في ملعب الاتحاد في ذهاب ربع النهائي بهدفين لهدف، مساء الثلاثاء، وأكد جوارديولا أن فريقه سيذهب لألمانيا لتكرار الفوز على أسود الفيستفاليا.

جوارديولا: مانشستر سيتي سيسعى للفوز في الإياب والانتصار أفضل من التعادل

وصرح جوارديولا عقب اللقاء قائلاً “الفوز أفضل من التعادل، وسنذهب هناك للفوز في ألمانيا، في الشوط الأول اليوم لن نتعامل بمهارة مع الكرة كما ينبغي، وفي الشوط الثاني ظهر التحسن بشكل واضح”.

وأضاف بيب مفيدًا “في الفترة الثانية سنحت لنا فرصتين أو ثلاثة لتسجيل الهدف الثاني والثالث ولكن ذلك لم يحدث، وبعد ذلك استقبلنا الهدف، وكان رد فعلنا سريع ونجحنا في تسجيل هدف الانتصار”.

واستطرد مدرب السيتي” دورتموند فريق قوي لديه لاعبين ذوي جودة عالية، ولكن مع 2-1 لدينا فرصة جيدة في مباراة الأسبوع المقبل”.

وأكمل جوارديولا “سنشاهد مباراة اليوم وسنحلل بعض الأمور من أجل تفادي تكرار بعض الأخطاء في مباراة الإياب، سنلعب أولاً ضد ليدز ثم سنسافر إلى ألمانيا للانتصار”.

وعن فيل فودين قال “كان يشكل خطراً على الخصم في الشوط الثاني، كانت له فرصتين أو ثلاثة للتسجيل وفي النهاية أحرز هدف الفوز”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى