الكرة السعودية

هداف القوة الجوية يتمنى الاحتراف في الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشف أيمن حسين مهاجم القوة الجوية العراقي، عن أُمنيته في اللعب لصفوف أهلي جدة وذلك حال قدومه إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ويُعد أيمن حسين أحد نجوم فريق القوة الجوية الذي سيلتقي اليوم، مع الوحدة السعودي على ملعب “الشرائع” في الملحق المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2021.

أيمن حسين: أتمنى الاحتراف في صفوف أهلي جدة

وقال حسين في حديثه عبر صحيفة “الرياضية” السعودية: “تصدري لقائمة هدافي الدوري العراقي يمنحني طاقةً إيجابية، تدفعني إلى الحفاظ على لقب الهداف، بالرغم من مشاركتي في 10 مباريات فقط جرَّاء الإصابة”.

وعن أفضل تجربة في مشواره الكروي، أوضح: “تجربتي مع الشرطة، كانت ناجحةً رغم قِصر مدتها، حيث لعبت مع الفريق 5 مباريات فقط، وسجلت له 7 أهداف، بينما لعبت للنفط ثلاثة مواسم، وسطع نجمي معه وحاليًّا أمثِّل القوة الجوية، والحمد لله، أقدم مستوى جيد”.

وأضاف: “تجربتي في الدوري التونسي مع الصفاقسي كانت رائعة لكن تكررت العراقيل من النفط لتنتهي التجربة التونسية مبكراً لكنني كنت أتمنى البقاء في صفاقس”.

وعن مواجهة الوحدة السعودي في الملحق الآسيوي، قال: “الوحدة فريقٌ كبير، وله اسمه وتاريخه المعروفان بين الأندية السعودية، لذا حرصنا على الاستعداد جيداً للمباراة أمامه، ودخول لقاء اليوم بجاهزية تامة”.

وأشار: “الدوري السعودي من أفضل الدوريات العربية، فاللاعبون والمدربون، المحليون والأجانب، فيه ينتمون إلى مدارس كروية مختلفة وذات سمعة كبيرة”.

واستطرد: “الاحتراف في الدوري السعودي هو شرف كبير لي، لكن هناك أندية مميزة وقريبة من قلبي، على رأسها النادي الأهلي، الذي أتمنى الاحتراف في صفوفه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى