الكرة السعودية

بعد معاقبته.. هل يشارك حمدالله في مباراة النصر وضمك؟

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي سعودي، اليوم الأربعاء، عن موقف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر من المشاركة في المباراة القادمة ضد ضمك، بعد معاقبته.

وقررت إدارة النصر معاقبة المغربي حمدالله بحسم جزء من راتبه بعد تصرفه الغير أخلاقي بعدما قام بإزاحة كاميرا القناة الناقلة عقب انتهاء مباراة الفيصلي الأخيرة.

وتعرض النصر للخسارة أمام الفيصلي بهدف نظيف سجله الرأس أخضري جوليو تفاريس، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب “مرسول بارك”، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأتي معاقبة حمدالله في ظل تراجع مستواه التهديفي وحركاته “المستفزة” تجاه لاعبي الخصم والتي كان آخرها لقطته غير الأخلاقية مع اللاعب وليد الأحمد خلال مباراة الفيصلي.

هورفات يستبعد حمدالله

ووفقاً لصحيفة “الوطن” السعودية فأن إدارة النصر قد اتفقت مع المدرب الكرواتي ألين هورفات على معاقبة حمدالله بعدم المشاركة في اللقاء القادم ضد ضمك في دوري المحترفين.

ويلتقي النصر مع  ضمك على ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية”، يوم الجمعة 9 أبريل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ويخوض النصر مباراته ضد ضمك يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة الـ6:05 بتوقيت القاهرة، والـ7:05 بتوقيت مكة المكرمة والـ8:05 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النصر المركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز الخامس عشر وفي رصيده 24 نقطة بعد مرور 24 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى