الكرة السعودية

قبل الكلاسيكو.. ماذا يفعل الهلال في غياب سالم الدوسري؟

سعودي 360 – يخسر فريق الهلال جهود لاعبه المُصاب سالم الدوسري، في مباراة الكلاسيكو القادمة ضد الاتحاد بالجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة القادم.

ويسعى الهلال لتأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي في ظل المنافسة الشرسة مع الشباب، بينما يريد الاتحاد حصد الثلاث نقاط والبقاء في المنافسة على اللقب خلال الجولات المتبقية من المسابقة.

الدوسري أبرز الغائبين عن الكلاسيكو

ويحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 48 نقطة، بينما الاتحاد يتواجد بالمركز الثالث وفي رصيده 42 نقطة بعد مرور 24 جولة.

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها سالم الدوسري عن تعرضه للإصابة في أربطة مفصل القدم وتمدد بسيط في الرباط الجانبي للركبة وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في العيادة الطبية.

ويعد “التورنيدو” سالم الدوسري أحد أبرز الغائبين عن الكلاسيكو، وقد خاض اللاعب هذا الموسم مع فريقه 20 مباراة بمسابقة الدوري السعودي وسجل خلالهم 6 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

ماذا يفعل الهلال بدون الدوسري؟

يتجه البرازيلي روجيريو ميكالي مدرب الهلال، لإشراك الأرجنتيني لوسيانو فييتو في مركز الجناح الأيسر، بينما الإيطالي سيباستيان جيوفينكو سيتواجد في مركز صانع اللعب، إضافة لوجود أندرية كاريلو يميناً وبافيتيمبي جوميز في الهجوم.

 وغاب سالم الدوسري عن 4 مباريات مع الهلال في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث فاز الأزرق على العين في الجولة الأولى 1-0 بدون التورنيدو.

كما انتصر الهلال على النصر 2-0 في الجولة الخامسة، وتعادل الأزرق مع الأهلي 0-0 وخسر من أبها 2-3 بالجولتين 13 و17 من الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى