دوري أبطال اوروبا

زيدان يحذر لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على ليفربول

زين الدين زيدان – ريال مدريد – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – حذر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لاعبي فريقه، رغم الفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثية لهدف، مساء الثلاثاء.

وحقق الريال نتيجة جيدة بالفوز على الريدز في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

زيدان يعلق على فوز ريال مدريد أمام ليفربول

وأكد زيدان في تصريحات صحفية عقب اللقاء أن فريقه لم يحقق أي شيء بعد رغم الفوز بثلاثية، مفيداً بضرورة التركيز لخوض مباراة العودة والتأهل من قلب أنفيلد رود.

وصرح مدرب الريال قائلاً ” لدي أحاسيس جيدة لأننا لعبنا مباراة عظيمة ولكن عانينا بعض الشيء في بداية الشوط الثاني، الأداء كان جيداً وفخور بكل اللاعبين، ولكن لم نحقق أي شيء، هناك مباراة عودة”.

وأضاف مفيداً ” غياب فاران لم يجعلنا نغير الخطة، لعبنا بخطة 4-3-3، وميليتاو حل بدلاً من رافا فقط، واستغلينا جودة توني كروس وسرعة فينيسيوس بشكل مثالي اليوم”.

وعن الهدف الذي سجله محمد صلاح قال “ليفربول سدد على مرمانا مرة واحدة فقط في الشوط الثاني وجاء من هذه التسديدة الهدف، الأمر معقد ولكن لا شيء لأقوله عن الأمر”.

وأكمل المدرب “هذه هي كرة القدم، كنا تحت ضغط ولذلك استقبلنا الهدف، وكنا نصل بشكل متأخر ومثل هذه الأمور تحدث، لكني سأبقى مسانداً لفريقي وما قدمه اللاعبون”.

وبخصوص فينيسيوس قال “أنا سعيد من أجله، لأنه كان بحاجة للتسجيل مثل أسينسيو أو بنزيما، إنه يلعب بشكل جيد ويساعد الفريق، وتسجيله الأهداف يعطيه المزيد من الطاقة”.

وعن الكلاسيكو قال “اليوم علينا الاستمتاع بما حققناه، وغداً سنفكر في الكلاسيكو، نعرف أن هناك مباراة مرتقبة يوم السبت ولكن علينا التعافي جيداً قبل ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى