الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. ريجيكامب يكشف احتياجات الملكي لاستعادة مكانته

يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء 7/4/2021 حيث أعرب الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، عن صعوبة وضع “الراقي”، كاشفاً عن احتياجات الفريق للعودة إلى مكانته الطبيعية.

“الموقف صعب”.. ريجيكامب يكشف احتياجات الأهلي لاستعادة مكانته

ريجيكامب – الأهلي – الدوري السعودي

وتحدث ريجيكامب في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “بدايةً علينا الإطلاع على كل شيء، لأن الوضع صعب وفي فترة صعبة، ويجب علي مشاهدة اللاعبين وإعادة الثقة إليهم لأنهم لاعبين مميزين، والأهلي لا يستحق أن يكون بهذا الوضع”.

التفاصيل من هنا

“انتقال العويس للنصر وتجديد غريب”.. مؤمنة يكشف الحقائق

غريب والعويس – الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف عبدالإله مؤمنة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة مفاوضات الحارس محمد العويس مع النصر، وموقف الإدارة من تجديد عقد عبدالرحمن غريب.

وتحدث مؤمنة في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “محمد العويس لن ينتقل لنادي النصر وليس هناك أي مفاوضات من الأساس وعقده مستمر، وتصريحاته هو والسومة الخاصة بمهر الدوري جاءت بسبب الضغوط التي عانوا منها، وهدفنا جميعا إرضاء الجمهور”.

التفاصيل من هنا

قرار “آسيوي” يثير غضب الأندية السعودية قبل انطلاق دوري الأبطال

الهلال والنصر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اتخاذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قراراً بشأن معسكرات الأندية السعودية المستضيفة لدوري المجموعات، في بطولة دوري الأبطال.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الاتحاد الآسيوي قد أجبر أندية؛ الهلال والنصر والأهلي، على السكن في فنادق محددة منذ أول يوم في البطولة، وعدم السكن في المعسكرات الخاصة بهم والموجودة في مقرات الأندية.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى