دوري أبطال اوروبا

ماذا قال فينيسيوس جونيور بعد هدفيه في مرمى ليفربول ؟

زيدن و فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كان فينيسيوس جونيور هو بطل مباراة الليلة ما بين ريال مدريد وليفربول في قمة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وذلك بتسجيله لهدفين في شباك الحارس أليسون بيكر.

عانى فينيسيوس لفترات طويلة من مشكلة العجز التهديفي وعدم قدرته على إنهاء الهجمات بالشكل المثالي، لكن المدرب زين الدين زيدان ظل واثقاً به.

وقال فيني بعد نهاية المباراة لميكروفون موفيستار : “كان الفوز اليوم مهماً للغاية، هي نتيجة جيدة ولقد عملنا بجد طوال العام للوصول لتلك اللحظة بأفضل حالة”.

فينيسيوس : سأواصل العمل وأشكر كروس

وعن الهدف الذي تلقاه الريال ودوره في مباراة الإياب قال: “لم نسمح لهم بالعموم بصناعة شئ، علينا الاستمرار على هذا النحو وبنفس الطريقة التي لعبنا بها اليوم ولقد منحنا المدرب دوماً ثقة كبيرة لتنفيذ ما نتدرب لأجله..وفعلنا كل ما طلبه منّا”.

واصل عن عودته للتهديف : “هناك الكثير من الحديث لكن لا أنتبه له، اواصل العمل كما أن زملائي في الفريق يعطوني الثقة والقوة التي أحتاجها، ما فعله كروس كان رائعاً وكل ما يفعله يكون بتلك الأناقة وأشكره على التمريرة”.

اختتم حديثه: “لطالما حلمت باللعب لريال مدريد وهذا هو السبب في تقبيلي للشعار، مازال علينا انتظار مباراة العودة لأن ليفربول فريق جيد وعلينا التركيز في تلك المباراة كذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى