الكرة السعودية

كاريلي يحسم موقف بريجوفيتش من الكلاسيكو بعد عودته للتدريبات

سعودي 360 – عاد الصربي ألكساندر بريجوفيتش، مهاجم الاتحاد، للمشاركة في تدريبات الفريق قبل أيام قليلة من الكلاسيكو المرتقب ضد الهلال.

بريجوفيتش يدخل حسابات كاريلي

ويلتقي الاتحاد مع الهلال على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد، قد أعاد الصربي ألكسندر بريجوفيتش لحساباته في التشكيلة الأساسية التي سيعتمدها أمام الهلال، بعد غدٍ.

وذكرت الصحيفة السعودية أن بريجوفيتش قد أبدى جاهزيته البدنية خلال مشاركته في التدريبات، أمس، بعد غيابه بسبب ظروفه الخاصة وينتظر أن يخضع لتمارين إضافية وفق البرنامج المعد له من قبل الجهاز الفني بهدف تجهيزه للكلاسيكو.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن كاريلي قد عمد لتنويع الحصة التدريبية، إذ بدأها بالنواحي اللياقية، وبعدها طبّق اللاعبون العديد من الجمل الفنية والتكتيكية.

ff

ويخوض الاتحاد مباراته ضد الهلال، مساء الجمعة 9 أبريل، عند تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة، والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 48 نقطة، بينما الاتحاد يتواجد بالمركز الثالث وفي رصيده 42 نقطة بعد مرور 24 جولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى