الكرة الأسبانية

كومان: لا أعرف إذا كان هناك إمكانية لعقد صفقة كبيرة

شدد مدرب برشلونة ​رونالد كومان​ على أن تركيز الفريق منصّب على مواجهة بلد الوليد الاثنين ضمن منافسات ​الدوري الاسباني​.

ولفت كومان في مؤتمر صحفي: “عاد اللاعبون بحماس شديد بعد فترة التوقف، ويجب ألا نفكر في خسائر بلد الوليد، وعلينا أن ندخل المباراة بقوة، ونلعب بأفضل مستوى لنا”.

وأضاف: “نعلم أن ميسي ودي يونغ على بُعد بطاقة واحدة من الإيقاف، لكن هذا ليس وقت الراحة وهناك دائماُ مخاطرة، حيث يتبقى 10 مباريات في الليغا، وأفضل شيء هو اللعب مباراة تلو الأخرى، ووضع أفضل تشكيلة للفوز”.

وتابع حول إستمرار ميسي مع النادي: “بالطبع إنها مسألة مهمة للغاية، لأننا نحاول بذل قصارى جهدنا حتى يبقى لسنوات عديدة، لكن حالياً تفكيرنا في مباراة الغد، أما المستقبل فهو يُخطط له الرئيس والإدارة، كمدرب يجب أن أركز على المباريات”.

وبشأن إجتماع والد هالاند ووكيله مع الإدارة أشار: “كما قلت قبل أسبوعين، استفدنا من الاستراحة لعقد اجتماعات مع الرئيس وإدارته للتحدث بهدوء عن هذا الموسم والموسم التالي، ويحدث ذلك في جميع الأندية في العالم، لكنني لن أتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقنا”.

وختم كومان: “إمكانية إبرام صفقة كبيرة؟ لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكناً، والقرار النهائي سيكون للرئيس وليس قراري، فأنا لست مطلعاً على الوضع المالي للنادي، ويجب أن أركز على الفريق”.

بتصرف – محمد قصير

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى