رياضة محلية

إدارة الجلاء تجتمع وتكرم اثنين من كوادرها الإدارية

خاص*****

عقدت إدارة نادي الجلاء الرياضي بخور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن برئاسة الاستاذ منيف الزغلي رئيس النادي مساء امس الاثنين في مقر النادي اجتماعها الدوري لمناقشة اخر المستجدات على الساحة الرياضية وخاصة قرار وزارة الشباب والرياضية بوقف الانشطة الرياضية ومواجهة الجائحة الثانية من كورونا وسبل تطيبق الاجراءات الاحترازية.
وفي الاجتماع رحب رئيس نادي الجلاء الاستاذ منيف الزغلي بالاعضاء الجدد الذين سيشكلون دفعة قوية للنادي وخاصة مسؤل العلاقات بنادي الاخ عصام بن بريك من خلال جلب الاستثمارات والاعلانات للنادي من اجل زيادة دخل النادي لكي تلبي طموحات ابناء نادي الجلاء .
وتطرق الاجتماع الذي حضره اعضاء الهئية الادارية للنادي الى اهمية تطيبق قرار وزارة الشباب والرياضة بوقف جميع الانشطة الرياضة بنادي وعمل على تتطوير النادي بالجوانب الابداعية والفنية من خلال عمل مركز اعلامي للنادي يواكب جميع الاحداث الرياضية بنادي وابراز المشاركات الانجازات التي يحققها النادي في المستقبل .
وفي ختام الاجتماع قام رئيس النادي بتكريم المشاركين في الدورة التدريبية للاداريين حيث شارك فيها بسام محمد سعيد وضاح مقبل قائد بالدورة التي اقامها اتحاد الكرة بعدن مواخرا وتم تكريهم بشهادات تقديرية لنجاحهم في الدورة التدريبية

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى