الكرة السعودية

مدرب الشباب يكشف عن أزمة مستقبلية تطارد أندية الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف الإسباني كارلوس هيرنانديز، المدير الفني لفريق الشباب، عن أزمة مستقبلية ستواجه أندية الدوري السعودي للمحترفين، معربًا عن إعجابه بروزنامة الموسم الرياضي القادم.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن 12 أغسطس المُقبل موعدًا لبداية الموسم الرياضي الجديد في المملكة العربية السعودية.

هيرنانديز يكشف أزمة مستقبلية

وقال هيرنانديز، في تصريحات لبرنامج “الدوري مع وليد” السعودي: “عجبتني روزنامة الموسم المقبل ولكن بشكل عام هناك كثير من التوقفات، وسيكون كل 5 أو 6 مباريات توقف وهو الأمر الذي سيجعلنا نواجه أزمة كبيرة”.

وأضاف: “هذا الأمر يتطلب عملاً كبيرًا من أجل الإعداد للمباريات، حيث سنفتقد اللاعبين فترات طويلة من الموسم”.

وتطرق للحديث عن الفريق الشبابي قائلاً: “بالنسبة لنا كفريق الشباب حظينا بلحظات رائعة في الصدارة وتحقيق النتائج الكبيرة في الموسم الحالي”.

وتابع: “لم نوفق في آخر مباراتين لكننا نسعى للعودة مجددًا إلى تحقيق الانتصارات المتتالية وإسعاد الجماهير ولا أريد الحديث عن الفارق النقطي لكننا في النهاية سنرى أين نحن”.

واختتم: “خالد الغامدي لاعب جيد ولكن يحتاج للوقت للتأهيل بعد الإصابة بالرباط الصليبي، وأتمنى عودته لمستواه السابق بعد فترة التأهيل”.

موعد مباراة الشباب القادمة

يحل الشباب ضيفًا ثقيلاً على الباطن يوم السبت المُقبل الموافق 10 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتقام المباراة في تمام الساعة 5:55 م بتوقيت القاهرة و6:55 م بتوقيت مكة المكرمة و7:55 م بتوقيت أبوظبي.

ويحتل الشباب وصافة ترتيب دوري المحترفين برصيد 45 نقطة، متأخرًا خلف الهلال المتصدر بفارق 3 نقاط، وذلك بعد خسارته آخر مباراتين أمام الاتحاد 1-2 ثم التعاون 1-3.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى