دوري أبطال اوروبا

قلق في ريال مدريد من تزايد عدد المصابين بكورونا

ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – تتكالب الظروف السيئة على نادي ريال مدريد، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أعلن النادي الملكي إصابة مدافعه رافائيل فاران بفيروس كورونا.

وبالتالي، سيفتقد ريال مدريد في هذا اللقاء، لخدمات كل من سيرجيو راموس ورافائيل فاران، ما يعني أن زيدان سيكون مرغماً على إشراك الثنائي الاحتياطي ناتشو فيرنانديز وإيدير ميلتاو.

هل اتصل فاران بلاعبي ريال مدريد بعد إصابته بكورونا؟

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد خائف من انتشار فيروس كورونا ضمن صفوف الفريق، بسبب الاتصال المباشر مع رافائيل فاران، حيث شارك المدافع الفرنسي مساء أمس الاثنين في التدريبات الجماعية.

وأضافت، أن لاعبي الفريق أجروا الفحوصات هذا الصباح، وتبين عدم إصابة أي منهم بكورونا، باستثناء فاران، ولكن زين الدين زيدان لا يزال قلقاً بشأن إمكانية ظهور حالات جديدة قبل مباراة الكلاسيكو، وأيضاً قبل مواجهة الإياب أمام ليفربول.

وأشارت، إلى أن فاران اجتاز الاختبار يوم الأحد وكانت النتيجة سلبية، ولكن أخبره أحد أقاربه بالأمس بأنه كان مختلطاً بحالة إيجابية. فذهب إلى الفالديبيباس لعمل اختبار جديد وكانت نتيجته إيجابية.

ومن غير المعروف ما إذا كان فاران قد اختلط بأي لاعب من لاعبي ريال مدريد قبل اجتيازه لاختبار فحص كورونا، وهو ما يزيد من مخاوف المدرب زين الدين زيدان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى