الكرة السعودية

سبب انقلاب إدارة النصر على عبدالغني.. “تمرد الثنائي المغربي”

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن أسباب رغبة إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، في إقالة حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لفريق “العالمي” من منصبه.

سبب انقلاب إدارة النصر على عبدالغني

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة نادي النصر ترغب في الاستغناء عن عبدالغني، بعد فشله في السيطرة على تمرد بعض اللاعبين الأجانب

خاصةً الثنائي المغربي عبدالرزاق حمدالله ونورالدين إمرابط.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عبدالغني سمح للثنائي المغربي بالسفر إلى المغرب أثناء فترة توقف النشاط الرياضي الأخيرة، وتأخر حمدالله يوماً إضافياً عن العودة ودخولهما الحجر الصحي لمدة 3 أيام، مما أدى إلى تأخرهما عن دخول التدريبات الجماعية مع زملائهما.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى ظهور حمدالله وأمرابط في وسائل التواصل الاجتماعي مع بعض المشجعين أثناء تناولهم وجبات غذائية دسمة، في تصرفات لا تدل على اكتراثهما بأهمية مباراة النصر أمام الفيصلي في كأس الملك.

وقامت إدارة نادي النصر السابقة برئاسة صفوان السويكت، بتعيين عبدالغني حسين عبد الغني في منصب المدير التنفيذي بشكلٍ رسمي في 30 نوفمبر الماضي.

وأسندت إدارة النصر السابقة مهمة المدير التنفيذي لفريق الكرة إلى عبدالغني، بهدف دعم الأجهزة الإدارية والربط مع الأجهزة الفنية من أجل الوصول لمرحلة الاستقرار.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى