الكرة السعودية

مدرب محلي جديد يظهر في الصورة لخلافة هورفات مع النصر

سعودي 360 – ظهر مدرب محلي جديد في الصورة من أجل تولي تدريب النصر السعودي حتى نهاية الموسم الجاري، خلفًا للكرواتي آلين هورفات، المدير الفني للفريق.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، خاطبت الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن استعارة المدرب الوطني سعد الشهري، المدير الفني لـ “الأخضر” الأولمبي حتى نهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن الشهري قد أبلغ بعض المقربين منه، بعدم وجود ما يشغله في الوقت الحالي سوى الأخضر الأولمبي، وبرنامج إعداده لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، المقرر إقامتها أواخر يوليو المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الشهري لن يلتفت لأي عرض في الوقت الحالي، وأن تركيزه فقط على تجهيز الأخضر للمحفل الأولمبي الكبير فقط.

مدرب محلي جديد

وحسب ما ذكرته تقارير صحفية وأخرى إعلامية، فإن هناك بعض الترشيحات لتولي علي كميخ ابن نادي النصر، تولي تدريب الفريق مؤقتًا بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن كميخ يعرف أحوال النادي جيدًا وسبق وأن درب في الدوري الأردني ويمتلك خبرات مميزة للغاية.

وتشير تقارير صحفية إلى أن الإدارة النصراوية ترغب في الإطاحة بهورفات بسبب الخروج من كأس الملك على يد الفيصلي بالخسارة 0-1 بالدور ربع النهائي من المسابقة.

موعد مباراة النصر القادمة

ويستعد النصر لمواجهة نظيره ضمك، يوم الجمعة المُقبل، في إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتقام المباراة في تمام الساعة 6:05 م بتوقيت القاهرة و7:05 م بتوقيت مكة المكرمة و8:05 م بتوقيت أبوظبي.

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة، وبات على بعد نقطتين من التعاون الرابع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى