رياضة محلية

إجراء قرعة بطولة رمضان الكروية بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> أجريت صباح أمس الأحد في مكتب الشباب والرياضة بمدينة زنجبار بأبين قرعة بطولة رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية، البالغ عددها 20 فريقا شعبيا بعد أن عقد رئيس اتحاد الفرق الشعبية بزنجبار الكابتن صالح أحمد ثابت اجتماعا مع مندوبي الفرق والذي كرس لمناقشة إجراء بطولة رمضان الكروية السنوية والتي تقام بدعم من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن وائل الزري ، والتي عادة ما يكون لها مذاق خاص ، كونها من البطولات الشعبية السنوية ، التي يتهاتف على مشاهدتها الجميع ، لما تضم في صفوفها من مواهب واعدة ستكون إن شاء الله النواة الأساسية لفريق حسان الرياضي والذي تشتهر زنجبار بتفريخها.

* وأكد رئيس اتحاد الفرق الشعبية بزنجبار الكابتن صالح ثابت أن بطولة هذا العام ستقام في ظل ظروف صعبة ومعقدة جداً جراء جائحة كورونا والحميات المنتشرة، لكن لرمضان نكهة خاصة ونحن حريصون كل الحرص على إنجاحها ووصولها إلى بر الأمان.

* بعد ذلك تم إجراء القرعة وتوزيع الفرق إلى خمس مجموعات ، تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد الاول والثاني إلى الدور الثاني والحاسم والتي جاءت على النحو التالي : المجموعة الأولى : كاظمة وشباب سواحل والضمان والخاملة .. وضمت المجموعة الثانية : النصر وباشحارة والصرح والهلال .. والمجموعة الثالثة اتحاد سواحل والمسيمير واستقلال عمودية وباجدار ، فيما تألفت المجموعة الرابعة من : الأماجد والاستقلال وحصن شداد وتحدي المسيمير .. أما المجموعة الخامسة فقد تألفت من : الصقر والاتفاق والمراقد وعمودية .. وستنطلق هذه البطولة عصر الاربعاء القادم بلقاء فريقي شباب سواحل وكاظمة على ملعب البلدية بزنجبار ، والضمان والخاملة على ملعب دار المعلمين.



المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى