الكرة السعودية

الشهري يحسم موقفه من عرض تدريب النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موقف سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي تحت 23 عاماً، من عرض تدريب فريق النصر لنهاية الموسم.

الشهري يرفض تدريب النصر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن الشهري قد أبلغ بعض المقربين منه، بعدم وجود ما يشغله في الوقت الحالي سوى الأخضر الأولمبي، وبرنامج إعداده لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، المقرر إقامتها أواخر يوليو المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الشهري لن يلتفت لأي عرض في الوقت الحالي، وأن تركيزه فقط على تجهيز الأخضر للمحفل الأولمبي الكبير فقط.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن تواصل نادي النصر مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، لإمكانية طلب إعارة الشهري، لتولي مسؤولية لقيادة الفنية لفريق “العالمي” حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

وتتجه إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر لإقالة المدير الفني الكرواتي ألين هورفات من تدريب فريق “العالمي”، بعد خروج الفريق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسقط فريق النصر في فخ الهزيمة أمام الفيصلي، بهدف نظيف سجله جوليو تافاريس من ركلة جزاء في الدقيقة 81، ليودع “العالمي” بطولة كأس الملك من الدور نصف النهائي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى