الكرة السعودية

الإصابة تهاجم مدافع النصر وتضاؤل فرص مشاركته أمام ضمك

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق النصر بقيادة المدير الفني الكرواتي ألين هورفات، ضربة موجعة، بفقدان جهود أحد أوراقه الرابحة في الدفاع، قبل مواجهة ضمك المقبلة.

الإصابة تهاجم مدافع النصر وتضاؤل فرصة مشاركته أمام ضمك

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن عبدالإله العمري، مدافع فريق النصر، قد خضع أمس للكشف بالأشعة على ساقه بعد تعرضها لتورم صباحاً، بعد تعرضه للإصابة مؤخراً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، تضاؤل فرصة مشاركة العمري مع النصر خلال مواجهة ضمك المقبلة، والتي تقام مساء الجمعة المقبل، في الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

في السياق ذاته، سيفتقد فريق النصر خلال مواجهة ضمك جهود الثلاثي؛ علي الحسن بداعي تراكم البطاقات الملونة، والأرجنتيني بيتي مارتينيز وأيمن يحيى بداعي الإصابة.

وتعرض العمري للإصابة أثناء مشاركته مع فريق النصر، في مواجهة نظيره الفيصلي، مساء الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واستضاف فريق النصر بقيادة اهورفات، نظيره الفيصلي، مساء أمس على ملعب “مرسول بارك”، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسقط فريق النصر في فخ الهزيمة أمام الفيصلي، بهدف نظيف سجله جوليو تافاريس من ركلة جزاء في الدقيقة 81، ليودع “العالمي” بطولة كأس الملك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى