الكرة الأسبانية

رسميًا .. برشلونة يعلن خضوع كوتينيو لجراحة جديدة!

نادي برشلونة يعلن عن خضوع فيليبي كوتينيو لعملية جراحية جديدة، والطبيب يعلن نجاح الجراحة!

أعلن نادي برشلونة عن خضوع لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو لعملية جراحية جديدة بعد أشهر من إصابته التي أبعدته عن الملاعب منذ نهاية العام الماضي.

جاء هذا في بيان نشره النادي، وأكد خلاله أن الجراحة أقيمت في البرازيل، وكانت ناجحة، وأن سرعة عودة اللاعب للملاعب تتوقف على عملية التعافي والتأهيل.

الجراحة تمت يوم أمس الإثنين الخامس من أبريل في الركبة اليسرى تحت قيادة طبيب من خارج النادي لكن بوجود مراقبة من الطاقم الطبي للفريق الكتالوني.

وفي الوقت نفسه أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن غياب اللاعب سيستمر لمدة أربعة أسابيع إضافية على الأقل، أي أن عودته في الموسم الجاري قد تكون محل شك.

انتكاسة جديدة لكوتينيو .. اللاعب لا يتحسن ويسافر للبرازيل للعلاج!

30 مارس 2021

أعلن نادي برشلونة عن سفر البرازيلي فيليبي كوتينيو لبلاده من أجل تقييم إصابته الحالية التي يغيب بسببها عن الملاعب منذ ديسمبر الماضي.

جاء هذا في بيان رسمي لو يوضح خلاله النادي الكثير من التفاصيل، لكن قناة “TV3” فعلت ذلك، حيث أكدت أن اللاعب لا يستجيب للعلاج مؤخرًا.

وذكرت القناة أن كوتينيو سافر للبرازيل من أجل متابعة إصابته مع الفريق الطبي الخاص بمنتخب بلاده، حيث تمت مشاهدته معهم.

مصائب برشلونة لا تتوقف .. كوتينيو ينتكس وموعد عودته يتأخر

23 فبراير 2021

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة يعاني من انتكاسة ستمنعه من العودة للملاعب في وقت قريب.

جاء هذا بحسب ما أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، والتي أكدت أن ركبة اللاعب تعاني من تورم كبير أوقف عملية الاستشفاء.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في الركبة خلال مواجهة الفريق أمام إيبار في الثاني من يناير الماضي بالدوري الإسباني.

“برشلونة رفض مبابي، وريال مدريد لم يتفق معه”

وخضع كوتينيو لعملية جراحية في الركبة وكان من المفترض أن يعود خلال ثلاثة أشهر، لكن تلك الفترة قد تزيد بعد الأنباء الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن عودة اللاعب قد تتأخر على مباراة الكلاسيكو المقبلة ضد ريال مدريد في ملعب النادي الملكي والتي ستقام في العاشر أو الحادي عشر من أبريل.

وجاء غياب كوتينيو بفائدة كبيرة للنجم الشاب بيدري الذي حصل على فرصة أكبر ونال ثقة المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية عديدة كانت قد أكدت أن كوتينيو على رأس قائمة اللاعبين الذين قد يتخلص منهم برشلونة في الصيف بحثًا عن حل الأزمة المالية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى