أخبار عالمية

موجز المساء: كلوب يتطلع لمواجهة ريال مدريد، زيدان يعتبرها مباراة نهائية، غوارديولا مستاء من كثافة المباريات وطرد روديغير من تدريبات تشيلسي

أكد المدرب الألماني ​يورغن كلوب​، المدير الفني لنادي ليفربول، تطلعه لمواجهة ​ريال مدريد​ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء. واعتبر كلوب، أن مواجهة ريال مدريد مرة أخرى بعد سنتين على نهائي 2018 يثير الحماس.

على صعيد متصل، اعتبر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن مواجهة الريدز بمثابة مباراة نهائية وستُلعب لـ180 دقيقة أو ربما أكثر، مضيفا: ” نحن نعلم ما ينتظرنا أمام ليفربول، لكننا نركّز فقط على مباراة الغد ولا شيء آخر”.

نبقى مع أخبار دوري أبطال أوروبا، حيث كشف المدرب بيب غوارديولا أنه سيستمر في طريقة المداورة لأن لاعبيه في مانشستر سيتي “ليسوا آلات” على حد وصفه. وجاء ذلك قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني.

​​​​​​​

في حين، شدّد مدرب نادي بوروسيا دورتموند، ​إيدين تيرزيتش​، على ضرورة أن يكون فريقه بكامل قوّته ومستواه خلال مواجهة مانشستر سيتي. وقال: ” علينا ان نكون بقمّة مستوانا أمام السّيتي في كلتا المباراتين، من أول ثانية إلى آخر ثانية، وربما في الأشواط الاضافيّة كذلك”.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث أفادت شبكة سكاي سبورتس أن اللاعب ​أنتونيو روديغير​ طُرد من تدريبات فريق ​تشيلسي​ يوم الأحد بعد أن تورط في شجار مع زميله الحارس كيبا أريزابالاغا.

متفرقات دولية:

-حافظ لاعب كرة المضرب الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ على صدارته لتصنيف لاعبي كرة المضرب، متفوقاً على الروسي دانيال ميدفيديف بفارق 1933 نقطة.

-أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إصابة اللاعب ​أليساندرو فلورينزي​ بفيروس كورونا بعد عودته من تشكيلة إيطاليا.

​​​​​​​

– كشفت إذاعة “RAC1″، أن قيمة عمولات انتقال مهاجم بوروسيا دورتموند، النروجي ​​إيرلينغ هالاند​​ إلى برشلونة أو أي ناد آخر، ستهدد انتقال اللاعب إلى أي من الأندية الراغبة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى