الكرة السعودية

إنجاز فريد.. لوشيسكو يدخل تاريخ نادي الهلال بـ”العضوية” الذهبية

سعودي 360 – قام مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، رسمياً مساء الإثنين، بلفتة رائعة تجاه الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني السابق لفريق “الزعيم”.

لوشيسكو يدخل تاريخ الهلال بـ”العضوية” الذهبية

وأعلنت إدارة نادي الهلال على انضمام لوشيسكو لقائمة الأعضاء الذهبيين، بعد قيامه بسداد رسوم العضوية، ليصبح أول أجنبي ينضم للقائمة.

ونشر مسؤولو نادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بياناً يتضمن: “انضم مدير الجهاز الفني السابق رازفان لوشيسكو، إلى قائمة الأعضاء الذهبيين”.

وأضاف: “وذلك بعد سداده رسوم العضوية البالغة 100 ألف ريال، كأول أجنبي ينضم للعضويات الذهبية في الأندية السعودية، وفقاً للائحة الأساسية للأندية الرياضية المستحدثة منذ عامين”.

وكانت إدارة نادي الهلال قد تعاقدت مع لوشيسكو في نهاية يونيو 2019، قبل أن تقوم بتوجيه الشكر للمدرب الروماني وطاقمه المساعد في يوم 14 فبراير، على ما قدموه خلال فترة عملهم.

وحقق لوشيسكو العديد من الإنجازات خلال فترة توليه تدريب الهلال، إذ تمكن من تحقيق الثلاثية الموسم الماضي 2019-2020، بعد أن توج بلقب دوري أبطال آسيا والدوري السعودي وكأس الملك.

وأسندت إدارة نادي الهلال مهمة تدريب الفريق للبرازيلي روجيريو ميكالي، مدرب فريق شباب “الزعيم” تحت 19 عاماً، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى